عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«إنسانية الرئيس»..قيادات حزبية وبرلمانية تشيد بتوجيه أموال الحملة الانتخابية للسيسي لنصرة الأشقاء الفلسطينيين..ويؤكدون لـ تحيا مصر: قرار حكيم وداعم للقضية الفلسطينية

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

في إطار توجيهات القيادة السياسية لدعم القضية الفلسطينية، أعلن المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بتوجية أموال الدعاية الانتخابية لنصرة أشقائنا الفلسطينيين، جاء ذلك خلال المؤتمر الثاني للإعلان عن خطة الحملة في الفترة المقبلة.

تحيا مصر 

وفي هذا الصدد أشادت قيادات حزبية وبرلمانية لـ تحيا مصر بقرار توجيه أموال الدعاية الانتخابية، وترشيد الانفاق على الدعاية الانتخابية لخدمة القضية الفلسطينية، على الرغم من الظروف الاقتصادية العالمية التي يشهدها العالم، ولها تأثيرها على الدولة المصرية،ويؤكدون ليس من الجديد على الرئيس عبدالفتاح السيسي التعبير عن انسانيته.

«المصريين الأحرار» يُشيد بقرار حملة السيسي بتوجيه أموال الدعاية للشعب الفلسطيني ... ويؤكد لـ تحيا مصر: ليس من الجديد على الرئيس التعبير عن إنسانيته

أشاد عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، بقرار رئيس الحملة الإنتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بتوجيه أموال الدعاية الإنتخابية لأشقائنا الفلسطينيين، مؤكدًا أنه قرار يعكس مدى اهتمام الدولة المصرية بالقضية الفلسطينية.

وأشار خليل في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر، أن توجيه أموال الدعاية الانتخابية لنصرة الأشقاء في قطاع غزة تعكس مدى منهجية تفكير الرئيس عبدالفتاح السيسي لنصرة أهالينا في القطاع، مشيرًا إلى أنه هدف نبيل إنساني.

وأضاف رئيس المصريين الأحرار، أن كافة القرارات التي يتخذها الرئيس في التعامل مع القضية الفلسطينية قرارات حكيمة، وتعبر عن مدى إنسانيته في اعطاءه الأولوية الكبرى لحل الأزمة الفلسطينية منذ اندلاع الحرب في السابع من أكتوبر الماضي.

وأكد ليس من الجديد على الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي التعبير عن إنسانيته، مؤكدًا أن قرار خفض الإنفاق على الحملة قرار يدل على وعي الحملة، وتفهمهم لطبيعة المرحلة الاقتصادية التي يمر بها العالم ومنها مصر.

وأشار أن مؤتمر الحملة اليوم يؤكد على جاهزية الحملة لخوض مارثون الدعاية الانتخابية، وـنها قدمت ملف شامل لكافة الحلول المدرسة لمشاكل المواطن المصري.

وأضاف: دعوة حملة الرئيس السيسي الانتخابية جميع الأحزاب والنقابات المؤيدة بتوجيه التبرعات الموجهة للحملة، لتبرع بها لحساب الجمعيات والمنظمات الداعمة للفلسطينين وعلى رأسها مؤسسة "حياة كريمة".

«الاصلاح والنهضة»يُثمن توجيه أموال الدعاية الانتخابية لنصرة الأشقاء الفلسطينين..ويؤكد لـ تحيا مصر: القضية الفلسطينية في قلب اهتمامات السيسي

ثمن هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، ما أعلنته الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي من توجيه أموال الدعاية الانتخابية لنصرة الأشقاء الفلسطيين عبر المؤسسات والجمعيات الأهلية.

ووصف عبد العزيز هذا القرار بـ التصرف المسئول الذي يعكس حسًا إنسانيًا وشعورًا وطنيًا بمعاناة الشعب الفلسطيني جراء عدوان الاحتلال على غزة.

وأضاف هشام في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، بأن هذه الخطوة تمثل رسالة واضحة بأن القضية الفلسطينية  في قلب اهتمامات المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، كشخص ومواطن مصري وعربي يتألم لمصاب الأمة العربية بجانب كونه رئيسًا لمصر التي لطالما قدمت كل ما تستطيع من أجل نصرة القضية الفلسطينية. 

ودعى رئيس حزب الإصلاح والنهضة كافة الكيانات ومؤسسات المجتمع المدني وغيرها إلى ضرورة دعم أهلنا في غزة للتخفيف من معاناتهم الإنسانية بكافة الصور الممكنة.

مثمنه توجيه أموال الدعاية الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي لصالح غزة.. دعاء عريبي لـ تحيا مصر: دليل واضح على موقف القاهرة تجاه الأزمة

ثمنت النائبه دعاء عريبي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، إعلان المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي توجيهات الرئيس بترشيد نفقات الحملة وتوجيه أموال الدعاية الانتخابية لتبرع بها لصالح المساعدات الإنسانية بقطاع غزة.

وأكدت عريبي لـ تحيا مصر،  أن الأمر ليس بجديد على الرئيس السيسي الذى يؤكد دائما منذ توليه قيادة البلاد اهتمامه بالقضية الفلسطينية، فيعد ذلك بمثابه رساله للعالم كله للتأكيد علي موقف مصر الواضح والصريح في دعمها للقضيه الفلسطينية.

وأشارت نائبة التنسيقية، أن المؤتمر الصحفي الذي عقدته الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لعرض أرقام وإحصائيات الحملة يؤكد أن الحملة تسير بخطى غير نمطية مع مختلف القوى السياسية.

وأضافت عضو مجلس النواب، أن ترشيد الإنفاق على الحملة الانتخابية يؤكد على مدى شعور الحملة بالمواطن المصري البسيط، وخصوصًا في ظل التطورات والتداعيات الاقتصادية التي يمر بها العالم، ولها تأثير على الدولة المصرية بالتأكيد، لافته أن دعم الأشقاء الفلسطينيين على رأس أولوية القيادة السياسية في الفترة الحالية، وخاصة مع استمرار الحرب منذ 32 يومًا على القطاع.

النائبة ميرفت عازر تُشيد بقرار توجيه أموال الدعاية الانتخابية للسيسي لصالح غزة..وتوكد لـ تحيا مصر: قرار حكيم

ثمنت النائبة ميرفت عازر،عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، بقرار الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بإعلان الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بتوجيه أموال الدعاية الانتخابية لنصرة اشقائنا في الأراضي الفلسطينية، عبى الرغم من الظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم، ولها تأثيرها على مصر بالتأكيد.

وأشارت عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي دائمًا ما يؤكد أن القضية الفلسطينية دائمًا على رأس أولوياته، مما يؤكد أن الرئيس السيسي الداعم الأكبر للقضية الفلسطينية منذ اندلاع الحرب على القطاع، ويطالب دائمَا بضروروة وقف اطلاق النار واحتواء الأوضاع على الأراضي الفلسطينية.

وأكدت عازر أن قرار ترشيد الانفاق على الدعاية الانتخابية قرار في غاية الحكمة والعقلانية، من رئيس ليس من الجديد عليه أن يضرب لنا أروع الأمثال في كافة الأمور، مشيره ان الحملة منذ بدايتها وهي داعمة للقضية الفلسطينية، فضلا عن تعليق أنشطتها تضامنا مع أشقائنا في فلسطين.

وكما دعت النائبة ميرفت عازر الحملات الرئاسية الأخرى السير على خطى حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، والتبرع بأموال الدعاية الانتخابية لمساندة أهالينا فب غزة، واستكمالًا لموقف مصر الثابت والراسخ تجاه القضية الفلسطينية.

تابع موقع تحيا مصر علي