عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الوداد وصن داونز في نهائي دوري السوبر الإفريقي

الوداد
الوداد

موعد مباراة الوداد وصن داونز.. يبحث عدد من المشاهدين عن موعد مباراة الوداد وصن داونز، وذلك بعد ارتفاع أسهم البحث عن موعد مباراة الوداد وصن داونز، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، نظرًا لأهمية المباراة التي تجمع بين الفريقين في نهائي دوري السوبر الإفريقي. 

موعد مباراة الوداد وصن داونز 

موعد مباراة الوداد وصن داونز، ستنطلق في تمام الثالثة عصر بعد غد الأحد الموافق 12 من نوفمبر الجاري، على ملعب لوفتوس.

وكان قد انتهى لقاء الذهاب بين صن داونز والوداد المغربي، بتفوق الأخير بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب محمد الخامس معقل الفريق المغربي.

ويكفي الوداد المغربي، الخروج بنتيجة التعادل سواء السلبي أو الايجابي 1\1.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز 

وكما يرتفع البحث عن موعد مباراة الوداد وصن داونز، يبحث الجمهور عن القنوات الناقلة لتلك المباراة: 

وتُنقل مباراة الوداد وصن داونز، عبر شاشات بي إن سبورتس المفتوحة، أون تايم سبورتس، وقناة أبو ظبي الرياضية، باعتبارهم القنوات الناقل لتل البطولة.

تأهل الوداد وصن داونز لنهائي دوري السوبر 

وكان قد تأهل الوداد لهذا الدور من البطولة بعد الفوز في ربع النهائي برباعية نظيفة على حساب فريق إنيمبا، في مجموع لقائي ذهاب واياب ربع النهائي، وفي نصف النهائي، حسمت ركلات الترجيح تأهله على حساب فريق الترجي، بعد أن تعادلا الفريقين 1\1 في مجموع اللقائين.

أما فريق صن داونز، جاء تأهله على حساب فريق بترو أتليتكو، بعد الفوز بثنائية نظيفة في لقائي الذهاب والإياب، بينما فاز على الأهلي بنتيجة الهدف الأول في مجموع لقائي ذهاب واياب نصف النهائي.

دوري السوبر الأفريقي

وحافظ الوداد على النتيجة وفاز بهدفين مقابل هدف واحد وينتظر مباراة العودة الأسبوع المقبل في جنوب أفريقيا لحسم اللقب الأول.

وكما ذكرت فيكفي الوداد، الخروج بأي نتيجة تعادل، وذلك كي يُتوج بأولى ألقاب دوري السوبر الإفريقي، الذي يُقام لأول مرة هذا العام، وليكون في انتظاره مكافأة مالية كبيرة تصل لأربعة ملايين دولار، أما الخاسر فسيحصل على 3 ملايين دولار.

تابع موقع تحيا مصر علي