عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كفاية ارحموهم تعبنا.. نجوم الفن ينتفضون من أجل غزة بعد استمرار قصفهم

فيفي عبده
فيفي عبده

حرص عدد كبير من نجوم الفن في الدقائق القليلة الماضية على الدعاء لغزة وأهالي فلسطين وذلك بعد استمرار قصفهم من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي وسقوط آلاف الضحايا يوميا من الأطفال والنساء والشيوخ.

تحيا مصر 

فيفي عبده: كفايا ارحموهم قلبنا بيتعصر دم 

كتبت الفنانة فيفي عبده عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: والله حرام كفاية ارحموهم والله تعبنا و قلبنا خلاص بيتعصر دم من جوا ما بالك هما حاسين ايه ليل و نهار يا رب رحمتك عليهم.

منشور فيفي عبده 

بينما كتب الفنانة ريهام عبد الغفور، موجهة الدعاء لاطفال غزة:اللهم يا منتقم آرني فيهم أية.. اللهم معجزة يارب.

حسني شتا: فين منظمات حقوق الإنسان.. عالم منافق

بينما كتبت حسني شتا: الناس بتذبح امام العالم كله ..فين منظمات حقوق الانسان او حتى حقوق الحيوان !!! الكيان الغاشم المحتل بيستهدف أخر ملجأ للمدنيين بيضرب المستشفيات وفارض حصار علي غزه بقاله اكتر من شهر بدون ماء وغذاء ولا كهرباء ولا دواء ولا وقود ….وتم قصف 365 km² يعيش فيها ٢مليون ونصف فلسطيني بأكثر من ١٠٠ طن من المتفجرات الملقاه من احدث الطائرات ..وتضرب بالمدفعية والبحريه ويرسل لها الغرب جميع انواع الاسلحه والذخائر وماتشتهيه اله الحرب الاسرائيليه الدموية.. ‏إبادة شاملة.

وتابع حسني شتا، حديثه: احنا في عالم منافق عالم مزدوج المعايير ووضيع ومشارك في هذه المجازر حتي ولو بصمت البعض! العالم اجتمع على ابادة اهل غزة بحجه الارهاب ..تباً لهذا العالم المنافق .لكي الله ياغزة.

خالد النبوي يدعم فلسطين بهذه الكلمات 

بينما كتب الفنان خالد النبوي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: يتشرف الإسم و الإنسان أن يتزين برمز النضال لأعظم إنسان على وجه الأرض الآن.. عاشت فلسطين، وتحيا الأم الفليسطينية.. وهذا أضعف الإيمان.

منشور خالد النبوي

ويحرص عدد كبير من نجوم الفن على استمرار الدعم لأهالي غزة على رأسهم الفنان محمد عساف والفنانة نسرين طافش والفنانة درة، والفنان حسني شتا، والفنان محمد عطية نخبة من نجوم الفن الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي