عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وقف مستنيها ساعة الا ربع.. صديق قاتل شقيقته «فريدة نبيل» يكشف مفاجآت

فتاة بورسعيد
فتاة بورسعيد

فريدة نبيل فتاة بورسعيد الشهيرة والتي نظرت محكمة جنايات بورسعيد أولى جلسات محاكمة شقيقها محمد، والمتهم بإنهاء حياتها في منتصف الشارع آثر خلافات بينهما وينشر موقع تحيا مصر أقوال صديق المتهم خلال تحقيقات النيابة العامة في القضية.

تحيا مصر

أقوال شاهد العيان على جريمة فريدة نبيل

وقال م ط صديق المتهم بقتل فتاة بورسعيد «فريدة نبيل»، أنا ومحمد أصدقاء منذ زمن بعيد، حيث كان يقطن في بورفؤاد وكنت أعلم بوجود خلافات بينه وبين شقيقته وأنه ترك منزل أسرته وسافر إلى القاهرة للعيش والعمل فيها، إلا أن أمواله قد نفذت فقرر العودة إلى الإسماعيلية ومنها إلى بورسعيد، حتى قبل الجريمة بيومين.

وتابع صديق قاتل شقيقته فتاة بورسعيد - فريدة نبيل، قبل الجريمة بيومين محمد رجه بورسعيد وقابلته بعد ما اتفقنا أنا وهو نتقابل في كافيه الساعة 1 الظهر، وقعدت معاه وسبته ومشيت الساعة 4 العصر وقالي هنتقابل الساعة 9 بالليل وبالفعل ذهبنا إلى المنطقة الثامنة حيث يتواجد منزل أسرته، وحينها سألته عن سبب تواجدنا أمام المنزل، فقال لي - أحنا بنراقب في صمت.

صديق قاتل شقيقته يكشف مفاجآت

وأكمل صديق قاتل شقيقته فريدة نبيل، استمريت أنا وهو قدام بيت أسرته لحد الساعة 10.45 تقريبا ولقيت فريدة جاية وأول ما محمد شافها لقيته قالها يا فريدة وبعدها طلع يجري عليها ومسك في ايده سكينة طلعها من جنبه الشمال وفضل يضرب فيها وموتها، ولما شوفت اللي بيحصل أخدت شنطته وجريت وأنا بجري رميتها.

وأضاف صديق محمد «قاتل شقيقته فريدة نبيل»، محمد ما حكاليش إن كان في خلافات بينهم في الفترة الأخيرة، وأهله مكنوش يعرفوا أنه رجع بورسعيد وهو مكنش ظاهر عليه أنه عايز ينتقم أو أنه هينفذ جريمة، ومشوفتش معاه أي سلاح وفوجئت بالسكينة وهو بيطلعها، وأحنا واقفين قدام بيتهم كان بيبص على الشارع وواقف ساكت.

شاب ينهي حياة شقيقته في بورسعيد

وقضية فتاة بورسعيد «فريدة نبيل» وقعت يوم 11 سبتمبر 2023 بدائرة قسم شرطة المناخ في بورسعيد، حين أنهى المتهم محمد 22 عاما، حياة المجني عليها شقيقته - فريدة نبيل - عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

تابع موقع تحيا مصر علي