عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق مصطفى: مفاوضاتي مع البنك الأهلي لم تستغرق سوى 10 دقائق

طارق مصطفى
طارق مصطفى

أكد طارق مصطفى مدرب البنك الأهلي الحالي أن المفاوضات مع البنك لم تستغرق سوى 10 دقائق، حيث أوضح أنه أصر على تحمل المسئولية بداية من مباراة المصري البورسعيدي. 

طارق مصطفى: حسن شحاتة السبب في عملي بالمغرب 

وقال طارق مصطفى في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مفاوضاتي مع البنك الأهلي لم تستغرق سوى 10 دقائق، وأصريت على أن أتحمل المسؤولية في مباراة المصري وارتحت نفسيا مع البنك الأهلي".

وعن مواجهة المصري قال: "المدرب لو معندوش الجرأة وطموح مش هيكبر أبدا"، وواصل: "أتابع كل الدوريات، وكنت متابعا جيدا للبنك الأهلي من أيام محمد يوسف وخالد جلال والتوفيق لم يحالفهما رغم وجود الرغبة". 

وأشار إلى أن حسن شحاتة كان سببا أساسيا في تواجده كمدرب في المغرب ويستحق الشكر، وتابع: "كنت أريد التواجد كمدرب في مصر عايز الناس تعرف طارق مصطفى أكتر كمدرب من خلال تواجدي في مصر، وحتى تجربتي مع المنتخب اللي الناس بتلومنا عليها كانت تجربة ناجحة".

واختتم: "هيكون في جلسة بيني وبين مسؤولي البنك الأهلي بشأن تعاقدات يناير وعندنا لاعيبة كويسة".

طارق مصطفى: ركزت على العامل النفسي مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة المصري

أكد طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الأهلي، أن تقييم المدرب لا يجب أن يكون طبقا للفوز والخسارة، مشيرًا إلى أن بابا فاسيليو من المدربين الجيدين لكنه لم يكن موفقًا مع الفريق في بطولة الدوري المصري.

وقال طارق مصطفي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "التوفيق عامل مهم في كرة القدم، والحمد لله على التوفيق مع فريق البنك الأهلي في أول مباراة ضد المصري الذي يضم لاعبين مميزين وجهاز فني وإدارة محترمة".

وأضاف طارق مصطفى: "أشكر لاعبي البنك الأهلي وإدارة النادي التي وثقت في قدراتي، وكانوا يريدون الانتظار إلى ما بعد لقاء المصري من أجل تولي المهمة، لكن طلبت التواجد في هذه المباراة، وسعيد بالأداء والنتيجة".

وأكمل طارق مصطفى: "تحدثت مع اللاعبين وطالبتهم بالخروج من الحالة النفسية واللعب بتركيز وإصرار من أجل تحقيق الفوز، كنا نركز على العامل النفسي، والنتائج السابقة لم تكن على نفس مستوى اللاعبين المميز، قمت بعمل بعض الأمور الفنية من تغيير لمراكز بعض اللاعبين والدفع بآخرين في مواجهة المصري وحققنا الفوز وهو الأهم في النهاية".

وأختتم طارق مصطفى: "شاهدت عدد من المباريات، وبعض اللاعبين لم يكونوا جاهزين في بداية الموسم مع بابا فاسيليو، ولم نفعل شيئا حتى الآن رغم تحقيق الفوز لأن البنك الأهلي لازال في مركز متأخر، الأهم هو عودة الثقة للاعبين ولابد من الاستمرارية في تقديم الأداء القوي وأن يحالفنا التوفيق في المباريات المقبلة من أجل إعادة الفريق للمكانة التي يستحقها".

ووجه مجلس إدارة نادي البنك الأهلي الشكر لبابافاسيليو المدير الفنى لفريق الكرة الأول وجهازه المعاون على ماقدموه خلال الفترة الماضية متمنين لهم النجاح والتوفيق في خطواتهم المقبلة، لتعين طارق مصطفي بديلاً له.

تابع موقع تحيا مصر علي