عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لطيفة: برغم الحزن والقهرة عندي أمل في حل أزمة غزة

لطيفة
لطيفة

كشفت المطربة لطيفة عن وجود بصيص من الأمل في حل الأزمة الفلسطينية وانتشال أهالي غزة مما يحدث بهم خلال الفترة الحالية من قهر وظلم واستبداد ومجاعة وإبادة جماعية وذلك بعد إقامة القمة الاستثنائية في الرياض.

تحيا مصر 

لطيفة: عندي أمل إنه يكون في حل لأهلنا بغزة

وكتبت لطيفة عبر حسابها الرسمي بموقع التديونات القصيرة “إكس": برغم كل الحزن والضيم والقهر والوجع اصبحت اليوم عندى امل اترجاه من رب العالمين القادر الجبار ان يكون هنالك حل عاجل لاهلنا فى غزة اليوم فى القمه الاستثنائية  فى الرياض فى المملكة العربية السعودية  يارب يا قادر يا كريم.

لطيفة تعلن تعرضها للتهديد بسبب دعمها لغزة

وكانت قد خرجت لطيفة في وقت سابق بالحديث عن الأزمة الفلسطينية فقالت في فيديو نشرته عبر حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة: كل العالم شافت شو عملوا بعد هالقصف وهالمجازر والتدمير والتهجير والتنكيد بالبشر اللي بيصير في غزة، نستصعب حتى نضحك لأننا بنضحك بنقول شوف الناس قد إيه بتعاني، وقد إيه تأكل تحس بالغصة لأن الناس مش لاقية تأكل، والناس بقوا أشلاء وبتموت وتتهجر من بيوتها ويقصفوها وإحنا منعرفش نعبر بالكلام.

وتابعت حديثها كاشفة تعرضها للتهديد: عملت أغنية إلى طغاة العالم برغم أن مواقع كتير من ضمنها تيك توك وغيرها وكلكم شوفته منعوا الأغاني، وأعطونا تهديد بإغلاق الأكونتات بتاعتي، يا عدوي وإلى طغاة العالم تربينا على قضية فلسطين من وإحنا صغار، 70 سنة والشعب الفلسطيني يعاني.

لطيفة تعلن تأجيل ألبومها الجديد

وتضامنًا مع الأزمة، أعلنت لطيفة عن تأجيل ألبومها الجديد حتى انتهاء ما تعاني منه غزة خلال الفترة الحالية، وقالت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: بايبي.. كان من المفروض يتم إصدار باقي أغاني ألبومي Latifa 2023 الأيام اللي فاتت، لكن طبعا كله تأجل بسبب أحداث غزة.. ربنا يرحم الشهداء ويشفي المرضى ويحفظ غزة وأهلها ويا رب يعدي الكابوس ده على خير.

ولم تكن لطيفة وحدها هي التي أعلنت عن تأجيل ألبوها الشتوي، حيث سبقها المطربة إليسا رغم مناصرتها للقيام بالأنشطة الفنية رغم الأزمة إلا أنها وجدت صدور ألبوم في ذلك الوقت غير مناسب.

تابع موقع تحيا مصر علي