عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة.. ياسمين صبري تقدم بودكاست Big Time مع عمر أديب

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تستعد ياسمين صبري لعرض أولى حلقات بودكاست Big Time قريبًا، حيث أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ عن تعاون جديد بين الإعلامي عمرو أديب والفنانة ياسمين صبري لأول مرة في بودكاست Big Time، من خلال حسابه الرسمي بموقع التغريدات إكس.

تحيا مصر

لأول مرة ياسمين صبري مذيع في Big Time

طُرح برومو أولى حلقات بودكاست Big Time لـ عمرو أديب وياسمين صبري، وهذه هي المرة الأولى التى سنرى فيها ياسمين صبري مذيعة، وكشف البرومو الرسمي لـ بودكاست Big Time عن أول ضيوفه وهي الفنانة أصالة والتي قالت أنه لا يوجد أفضل من صوتها، وبودكاست Big Time تحت رعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهئية العامة للترفيه.

إطلالة ياسمين صبري في موسم الرياض

ومن جانبها، حرصت ياسمين صبري على حضور فعاليات موسم الرياض، والتي لفتت الأنظار إليها بعد الإطلالة التي اعتمدت حيث ظهرت بفستان أسود صك وذو أكمام، وحقيبة صفراء اللون مع إكسسورات بنفس اللون، وترك شعرها منسدلًا على كتفها، مع بعض المكياج البسيط.

موقف ياسمين صبري من القضية الفلسطينية

وعلى صعيد آخر، تضامنت ياسمين صبري مع القضية الفلسطينية، وتطوعت في جمعية الهلال الأحمر المصري لدعم ومساعدة فلسطين بعد الأحداث الراهنة التي يمرون بها على يد الاحتلال الإسرائيلي، والتي كانت أول من تطوع بالجمعية، كما شاركت ياسمين صبري في الوقفات التضامنية والتي رفضت التهجير القصري للشعب الفلسطيني إلى سيناء أو غيرها من الدول الأخرى، وطالبت من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام بوقف إطلاق النار وحماية المدنيين.

آخر أعمال ياسمين صبري

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال ياسمين صبري هو فيلم البعبع مع الفنان أمير كرارة، والذي طرح في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، والذي كان أولى تجارب ياسمين صبري في الأكشن، وخضعت لتمارين شاقة حتى تستطيع القيام بمشاهدها، ودارات أحداث فيلم البعبع في إطار الكوميديا الممزوحة بالأكشن والتشويق.

وشاركهما في البطولة كل من باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، محمد محمود، إنعام سالوسة، محمد عبدالعظيم، رحاب الجمل، تأليف إيهاب بليبل ومن إخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي وأحمد بدوي ويوسف طاهر.

تابع موقع تحيا مصر علي