عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات إضافية لثلاثي الزمالك على هامش مران اليوم استعدادًا لمباراة أبو سليم

زيزو
زيزو

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، برنامجاً تدريبياً إضافياً للثلاثي أحمد مصطفى "زيزو" وناصر منسي والبنيني سامسون أكينيولا في ختام مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وأدى الثلاثي تدريبات خاصة بعد انتهاء التقسيمة الفنية بالتسديد على مرمى معاذ علاء، من بعض الزوايا المختلفة، ومن خلال تلقي الكرات العرضية من حاتم سكر.

وحرص معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق وأحمد مجدي المدرب المساعد على متابعة الفقرة الخاصة بالثلاثي.

زيزو جاهز لمواجهة فريق أبو سليم الليبي الكونفدرالية

وأطمأن الجهاز الطبي على جاهزية اللاعب قبل مشاركته في التدريبات الجماعية اليوم بصورة طبيعية.

حصل محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة سلبية  من التدريبات التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بسبب معاناته من إصابة  في العضلة الخلفية.

وتعرض محمود علاء للإصابة خلال مشاركته في مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، والتي انتهت بفوز الأبيض بركلات الترجيح. 

طبيب الزمالك يعقد جلسة مع محمود علاء  

وحرص محمود علاء على التواجد في مقر النادي على هامش مران اليوم، وعقد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق جلسة  مع اللاعب للاطمئنان على حالته، على أن يواصل المدافع برنامجه التأهيلي في الفترة الحالية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقي.

حلم  الكونفدرالية يراود الزمالك

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية في أولى مباراته أمام فريق أبو سليم الليبي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، لاسيما بعد تحقيق الفوز على فريق بيراميدز ضمن الدور النصف نهائي لبطولة كأس مصر، والتأهل لمواجهة فريق النادي الأهلي في النهائي. 

محمد عبد الغني ينتظم في تدريبات الزمالك

انتظم محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق، استعدادًا للقاء أبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية.

وتماثل محمد عبد الغني للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في العضلة الخلفية، و أبعدته عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

وأصبح عبد الغني جاهزاً من الناحية الطبية للعودة لمباريات الزمالك المقبلة بعد مشاركته في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

مباراة الزمالك وأبو سليم 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي