عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أمام قبره.. بوسي شلبي تحيي ذكرى وفاة زوجها محمود عبد العزيز

بوسي شلبي أمام قبر
بوسي شلبي أمام قبر محمود عبد العزيز

حرصت الإعلامية بوسي شلبي على أحياء ذكرى وفاة زوجها الفنان محمود عبد العزيز السابعة والتي تحل اليوم الأحد الموافق 12 من شهر نوفمبر، حيث أنها كعادتها ذهبت لزيارته في المقابر والدعاء له.

تحيا مصر 

بوسي شلبي تزور محمود عبد العزيز بالمقابر

ونشرت بوسي شلبي مجموعة صور لها من أمام مقبرة محمود عبد العزيز وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: شاركونا الدعاء لزوجي الغالي الذكرى 7 أحبك وادعو لك.

بوسي شلبي في قبر محمود عبد العزيز 

وكانت قد حرصت بوسي شلبي على اهداء زوجها في ذكرى وفاته التاسعة هدية قيمة حيث قامت بوضع اسمه على أحد كراتين المساعدات تبرعًا لأطفال غزة وعلقت على هذا الأمر قائلة: "بكرة ان شاء الله الذكرى بتاعته وأنا دايمًا بعمل حملات خير ليه يوم الذكرى السنوية في بلده في الورديان".

محمد محمود عبد العزيز يحيي ذكرى وفاته

ووسبق ووجه محمد محمود عبد العزيز على إحياء ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ١٢ نوفمبر الذكرى السنويه السابعه للسند و الضهر و الغالى و الحبيب، ابويا و ابنى و اخويا و صاحبى و استاذى و معلمى و قدوتى.. الم ، اشتياق ،راحه نفسية، احاسيس متضاربه و مجتمعه فى نفس اللحظه بداخلى فى مكان لا يوجد به سوى الحقيقه الوحيده فى هذه الحياه و هي الموت.

وتابع حديثه موجهًا الدعاء لوالده:  اللهم اغفر لنا و ارحمنا و اهدينا اليك يا ارحم الراحمين، اللهم لا تردنا اليك الا و انت راضى عنا، اللهم باعد بيننا و بين كل ما لا يرضيك و قربنا من كل ما يرضيك، اللهم اعفر و ارحم كل من سبقونا من احبائنا اليك، اللهم صبر كل اب و كل ام و كل طفل فى فلسطين و ساندهم و انصرهم انت المنتقم الجبار و ارحم من رحل منهم اليك يا رب العالمين، حسبنا الله و نعم الوكيل على كل ظالم.

بوسي شلبي ومحمود عبد العزيز 

يذكر، أنه تزوجت بوسي شلبي من محمود عبد العزيز لفترة قصيرة وذلك بعد انفصالها عن زوجته الأولى رغم استمرار زواجهم لأكثر من 20 عام، لتبدأ الشائعات تلاحقها بأنها السبب في هذا الانفصال وانهاء قصة الحب التي بين محمود عبد العزيز وزوجته الأولى، لينفصل عنها محمود عبد العزيز سريعا، وبعدها عاد لها من جديد حتى وفاته وظلت بوسي شلبي تعيش على ذكرياته منذ وفاته حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي