عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يسجل الأرقام القياسية مع ليفربول في يوم الثلاثيات وفوز وست هام على نوتينجهام فورست وتألق أستون فيلا أمام فولهام

داروين نونيز
داروين نونيز

ليفربول.. انتهت مباراة ليفربول وبرينتفورد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز الريدز بثلاثية نظيفة، وتألق الدولي المصري محمد صلاح في مباراة اليوم وقاد فريقه للتساوي مع مانشستر سيتي وأرسنال في الصدارة.

تحيا مصر

نتيجة مباراة ليفربول

وعاد ليفربول وحقق الفوز بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام لوتون تاون بهدف لكل فريق وفقد الريدز نقطتين في سباق المنافسة على الصدارة.

سجل محمد صلاح هدف ليفربول الأول في الدقيقة 39 بعد صناعة رائعة من دراوين نونيز، وكانت تقنية الفيديو قد منعت نونيز من تسجيل هدفين.

محمد صلاح ليفربول

في الشوط الثاني استمر ضغط ليفربول وسجل محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 62 بعد صناعة من تسيميكاس وسجل ديوجو جوتا هدف الريدز الثالث في الدقيقة 74 ومعها فوز ليفربول والوصول للنقطة 27 في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن مانشستر سيتي.

ويتواجد أرسنال في الصدارة أيضا ولديه 27 نقطة بينما يتواجد برينتفورد في المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
يورجن كلوب

ترتيب الدوري الإنجليزي

وصل محمد صلاح في لقاء اليوم للهدف العاشر في الدوري الإنجليزي ويبتعد بفارق هدف واحد عن هالاند صاحب الصدارة، وأصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل على ملعب فريقه في 6 مباريات متتالية.

كما وصل محمد صلاح للمساهمة رقم 40 هذا العام مع فريق ليفربول وسجل للمرة الـ 15 على التوالي على ملعب أنفيلد.

أستون فيلا يفوز على فولهام بثلاثية

حقق استون فيلا الفوز على فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ووصل الفيلا للنقطة 25 في المركز الخامس وتعوض خسارة الجولة الماضية أمام نوتينجهام فورست.

سجل أنتوني روبينسون هدف الفيلا الأول بالخطأ في مرماه في الدقيقة 27 وتمكن ماكجين أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 42.

وأضاف أولي واتكينز الهدف الثالث في الدقيقة 64 بينما سجل راؤول خيمينيز هدف فولهام الوحيد في الدقيقة 70 وتوقف رصيد فولهام عند النقطة 12 في المركز السادس عشر.

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏‏كرة قدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏
أستون فيلا

وست هام يفوز على نوتينجهام فورست بثلاثية

فاز وست هام يونايتد على نوتينجهام فورست بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين.

سجل لوكاس باكيتا هدف وست هام الأول في الدقيقة الثالثة وتعادل تايوو أونيي هدف التعادل في الدقيقة 44 قبل نهاية الشوط الأول.

وتمكن أنتوني إيلانجا أن يقلب الطاولة ويسجل الهدف الثاني لفريق نوتينجهام فورست في الدقيقة 63 وتعادل سريعا جارود بوين في الدقيقة 65 وسجل توماس سوسيك الهدف الثالث في الدقيقة 88.

بهذا الفوز وصل وست هام يونايتد للنقطة 17 في المركز التاسع بينما توقف رصيد نوتينجهام فورست عند النقطة 13 في المركز الخامس عشر.

شيفيلد يونايتد يخطف التعادل أمام برايتون بالنيران الصديقة

تعادل شيفيلد يونايتد أمام برايتون بهدف لكل فريق وفقد أصحاب الأرض نقطتين في مباراة اليوم.

سجل سيمون أدينجرا الهدف الأول لبرايتون في الدقيقة السادسة وتعادل آدم وبستر بالخطأ في مرماه في الدقيقة 74 وتلقى محمد داوود لاعب برايتون للطرد في الدقيقة 69.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎BHA 191 SHU 73:26 BOGLE 20 ARCHER 10‎‏'‏‏
شيفيلد يونايتد وبرايتون
تابع موقع تحيا مصر علي