عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مريض نفسي.. شاب يشرع في إنهاء حياة والديه بجنوب الجيزة

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

تباشر النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في واقعة شروع شاب بإنهاء حياة والديه طعنا بآلة حادة في مركز البدرشين جنوب الجيزة.

تحيا مصر

تحقيقات في شروع شاب بإنهاء حياة والديه

وأمرت النيابة العامة في الجيزة، بعرض المتهم على الطب النفسي، وطلبت تحريات المباحث في الجيزة حول الواقعة، كما استعلمت عن الحالة الصحية الخاصة بالأب والأم المجني عليهم في الواقعة، والاستماع لشهود العيان.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، أن الشاب المتهم مريض نفسي وقام بالاعتداء على والديه بآلة حادة اثناء تواجدهم في الشقة برفقته، مما نتج عنه إصابة والده ووالدته بجروح سطحية بالجسم وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

شاب يشرع في إنهاء حياة والديه في البدرشين

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بوجود مشاجرة داخل منزل ومصابين في قرية العزيزية، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

وبالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إصابة رجل وسيدة بجروح سطحية آثر التعدي عليهم من قبل نجلهم وتبين أن الأخير مصاب بمرض نفسي.

التحريات في واقعة البدرشين: مريض نفسي

وشرحت التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أنه أثناء تواجد المتهم برفقة والديه في الشقة بقرية العزيزية بمركز البدرشين جنوب الجيزة قام بالإعتداء عليهم مستخدما آلة حادة حيث شرع في إنهاء حياتهم.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على المتهم وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتبين من التحريات والفحص أن المتهم يعاني من مرض نفسي وتم إخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

حيث أشارت التحريات الأمنية التي باشرتها الأجهزة الأمنية في الجيزة، أن المتهم يعاني من مرض نفسي وأثناء تواجده برفقة والده ووالدته داخل منزلهم في القرية المشار إليها قام بالإعتداء عليهم مستخدما آلة حادة مما نتج عنه إصابتهم الموصوفة.

تابع موقع تحيا مصر علي