عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين في ذكرى وفاة محمود عبد العزيز: فنان صادق وقلبه طيب

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على إحياء ذكرى وفاة الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث أشارت إلى أنه فنان  صادق ومبهج وتفتقده بشدة.

تحيا مصر 

إلهام شاهين تحيي ذكرى وفاة محمود عبد العزيز 

وكتبت إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الله يرحم النجم الكبير و الصديق الغالى محمود عبد العزيز . قدمنا معا أجمل الأعمال التى أعتز بها جدا منذ بدايتى الفنيه . . العار .. دنيا عبد الجبار .. الجنتل .. هارمونيكا .. سوق المتعه .. كلها حققت نجاح جماهيرى كبير .. كما جمعتنى معه صداقه عائليه .. فنان صادق و قلبه طيب و يشع بهجه فى أى مكان يتواجد فيه .. أفتقده كثيرا و أتذكره دائما بكل الخير.

منشور إلهام شاهين 

إلهام شاهين والقضية الفلسطينية

يذكر، أن إلهام شاهين كانت قد حرصت على دعم القضية الفلسطينية بطرق عديدة فقالت في تصريحات سابقة: في تعمد لخراب الوطن العربي وكانوا يتمنوا أن يحققوا هذا الخراب فى مصرلكن ربنا منولهمش عشان كدة هيتجننوا من مصر لأننا أقوياء جدًا بجيشنا وشعبنا.

وتابعت: يتآمر العالم على مصر ويحاصرها الغرب بكل إصرار لأنها صاحبة قرار ولا تقبل إملاءات لصالح الأجندات الغربية .. ولأنها رفضت إقامة قواعد عسكرية أمريكية على أرضها .. و لأن جيش مصر هو الأقوى في المنطقة العربية بعد توطين تصنيع السلاح محليًا وتنويع مصادر التسليح.

إلهام شاهين وأخر أعمالها الفنية 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة إلهام شاهين مشاركتها في بطولة مسلسل ألفريدو وذلك بجانب نخبة من نجوم الفن وهم أحمد فهمي، ندا موسي، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

وتدور قصة  مسلسل ألفريدو حول فريد والذي يخوض بطولته الفنان أحمد فهمي الذي يترك العمل في مهنة الطب ويسافر إلى إيطاليا لفتح مطعم والعمل كشيف، ويكشف العمل علاقته بعمته ثريا "إلهام شاهين" وكيف يترك عمله في إيطاليا ويعود إلى مصر بعد إصابتها بالزهايمر، ليعتني بها، ومن هنا تبدأ الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي