عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين: في تعمد لخراب الوطن العربي وهيتجننوا من مصر بسبب جيشها القوي

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على الحديث عن القضية الفلسطينية وذلك خلال مداخلة هاتفيه لها ببرنامج “أسرار النجوم”، الذي تفدمه الإعلامية إنجي علي على راديو نجوم إف إم، موضحة موقفها من تقديم أعمال فنية عن فلسطين في الفترة الحالية.

تحيا مصر 

إلهام شاهين ترفض تقديم أعمال عن فلسطين

وقالت إلهام شاهين في تصريحاتها الإذاعية أن الأعمال الفنية والسينمائية تؤرخ الحدث وتنقله إلى الأجيال القادمة لذا لا يجب تقديم عمل فني في ظل المشكلة نفسها، مشيرة إلى أن فلسطين تعاني من هذا الشر منذ 75 عامًا، شهدت أحداث كثيرة، وتدخلات كثيرة، معربة عن رفضها التام لتقديم عمل فني عن فلسطين في هذا الوقت لأن الحدث لازال جديدا ونعيشه ولا نهاية له حتى الأن.

وتابعت إلهام شاهين حديثها عن المؤامرة التي يفعلها جيش الاحتلال الإسرائيلي فقالت: في تعمد لخراب الوطن العربي وكانوا يتمنوا أن يحققوا هذا الخراب فى مصرلكن ربنا منولهمش عشان كدة هيتجننوا من مصر لأننا أقوياء جدًا بجيشنا وشعبنا.

إلهام شاهين تدعوا للإنسانية 

وسبق وقالت إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الانتصار للأخلاق والقيم الإنسانية؛ ترسيخا للاحترام المتبادل، والتفاهم وقبول الآخر، اى كان لونه أو جنسه أو معتقده الديني، نبذا وكراهية للصراعات والحروب؛ قتل المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ ... ودمار وخراب الشعوب.... دعوى لدين الإنسانية التعايش والحب والسلام.

وتابعت حديثها، قائلة: يتآمر العالم على مصر ويحاصرها الغرب بكل إصرار لأنها صاحبة قرار ولا تقبل إملاءات لصالح الأجندات الغربية .. ولأنها رفضت إقامة قواعد عسكرية أمريكية على أرضها .. و لأن جيش مصر هو الأقوى في المنطقة العربية بعد توطين تصنيع السلاح محليًا وتنويع مصادر التسليح.

أخر أعمال إلهام شاهين

يذكر، أن أخر أعمال الفنانة إلهام شاهين مشاركتها في بطولة حكاية ألفريدو، والتي أتت ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين وهي مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب للكاتب الرحل مصطفى محمود، ورصد العمل مرض الزهايمر وخاض بطولته إلى جانبها نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنان أحمد فهمي.

تابع موقع تحيا مصر علي