عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تدعوا إلى الإنسانية ووقف قتل المدنيين في غزة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على دعم القضية الفلسطينية، وذلك من خلال توجيه رسالة تدعوا فيها إلى الإنسانية  ووقف إطلاق النار على المدنيين والأطفال والنساء والشيوخ، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر 

إلهام شاهين تدعوا إلى الإنسانية 

وكتبت إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: الانتصار للأخلاق والقيم الإنسانية؛ ترسيخا للاحترام المتبادل، والتفاهم وقبول الآخر، اى كان لونه أو جنسه أو معتقده الديني، نبذا وكراهية للصراعات والحروب؛ قتل المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ ... ودمار وخراب الشعوب.... دعوى لدين الإنسانية التعايش والحب والسلام.

إلهام شاهين: مصر ستكون الصخرة التى تتحطم عليها مؤامرات أهل الشر

وسبق وكتبت إلهام شاهين رسالة تحذرية تحذر بها أي شخص من الاقتراب من مصر، حيث قالت : تحذير .. مصر خط أحمر .. يتآمر العالم على مصر ويحاصرها الغرب بكل إصرار لأنها صاحبة قرار ولا تقبل إملاءات لصالح الأجندات الغربية .. ولأنها رفضت إقامة قواعد عسكرية أمريكية على أرضها .. و لأن جيش مصر هو الأقوى في المنطقة العربية بعد توطين تصنيع السلاح محليًا وتنويع مصادر التسليح .. واتساع قوة مصر العسكرية يزيد نفوذها السياسي .. ربنا يحميكى يا مصر يا أم الدنيا .. اللهم أحفظ مصر وجيشها وشعبها ورئيسها .. مصر ستكون الصخرة التى تتحطم عليها مؤامرات أهل الشر تاريخيًا .. تحيا مصر.

آخر أعمال إلهام شاهين

يذكر، أن أخر أعمال إلهام شاهين مشاركتها في حكاية ألفريدو، والتي تعد ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، والذي خاض بطولته إلى جانبها كلا من النجوم أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين داوود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبري، والتي دارت أحداثه حول مرض الزهايمر، وذلك من خلال إلهام شاهين التي تعاني من هذا المرض وأحمد فهمي الذي يترك العمل في مهنة الطب ويسافر إلى إيطاليا لفتح مطعم والعمل كشيف، ويكشف العمل علاقته بعمته ثريا، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه علة شاشة قناة أون وتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة عرضه على شاشات التليفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي