عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن من هذا الرابط.. تقديم النيابة الإدارية دفعة كلية الشرطة 2023

تقديم النيابة الإدارية
تقديم النيابة الإدارية دفعة كلية الشرطة 2023

تقديم النيابة الإدارية دفعة كلية الشرطة 2023 والتي تستقبل الهيئة طلبات التقديم منهم للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة والبيانات اللازمة للتقديم.

تحيا مصر

تقديم النيابة الإدارية دفعة كلية الشرطة 2023

وللحصول على طلبات التعيين في تقديم النيابة الإدارية دفعة كلية الشرطة 2023، يجب الدخول إلى رابط بوابة النيابة الإدارية، ومراجعة المواعيد المخصصة بكل دقة والحضور في الميعاد المخصص، وكذلك التأكد من تجهيز جميع المستندات واحضارها عند سحب الملف، ولن يقوم بإجراء أي عملية تسجيل بعد المواعيد المحددة بالإعلان.

وقالت هيئة النيابة الإدارية عن تقديم النيابة الإدارية دفعة كلية الشرطة 2023، أنه على من يرغب في التقدم للتعيين في النيابة الإدارية من خريجي دفعة كلية الشرطة 2023، إحضار إفادة من كلية الشرطة موضح بها اسمه وسنة التخرج والمجموع الحاصل عليه.

تقديم دفعة كلية الشرطة 2023 في النيابة

حيث ألزمت هيئة النيابة الإدارية المتقدمين للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية، بضرورة إحضار إفادة من كلية الشرطة موضح بها اسم المتقدم وسنة التخرج من كلية الشرطة والمجموع الحاصل عليه من المجموع الكلي والنسبة المئوية وتكون الإفادة موجهة إلى النيابة الإدارية على أن لا يقبل الملف بدونها.

وعن تقديم النيابة الإدارية دفعة كلية الشرطة 2023، يتوجب على المتقدم كتابة الاسم الرباعي وباللغة العربية من واقع بطاقة الرقم القومي ولن يسمح بإجراء تعديل عليه بعد إدخاله، وايضا كتابة الرقم القومي المكون من 14 رقما بصورة دقيقة وصحيحة ولن يسمح بإجراء تعديلات عليه بعد إدخاله، وضرورة ادخال البريد الأإلكتروني بصورة صحيحة وسليمة باللغة الإنجليزية حيث أنه وسيلة التواصل الوحيدة بين المتقدم والنيابة.

شروط تقديم النيابة الإدارية 2023

ويتوجب خلال تقديم النيابة الإدارية دفعة كلية الشرطة 2023، استكمال تسجيل جميع البيانات المطلوبة في كل الصفحات مع مراعاة في حالة عدم وجود اقارب للمرشح يثبت بالخانة المخصصة عبارة لا يوجد، وكذلك طباعة نسخة مبدئية للمراجعة فقط وتعديل وتدقيق البيانات المسجلة بها، وبعد الانتهاء من التعديل والتدقيق يجب عليك طباعة النسخة النهائية من وثيقة التعارف بعدد 5 نسخ والتوقيع على كل ورقة من الخمس نسخ.

تابع موقع تحيا مصر علي