عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل وأحداث جديدة في حفل المنصورية.. النيابة العامة تكشف مفاجآت

حفل المنصورية
حفل المنصورية

باشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة حفل المنصورية، حيث تبين عدم صحة الإدعاء بوجود جرائم خطف واغتصاب وسرقة بالإكراه لبعض مرتادي الحفل، كما أنه لم يكن هناك قتل في الحفل الشهير.

تحيا مصر

مفاجآت جديدة في حفل المنصورية

وقالت النيابة العامة في بيان لها عن حفل المنصورية، أنها تلقت إخطارا من الشرطة بتاريخ 27 أكتوبر 2023، وتم رصد مقاطع فيديو تضمنت تنظيم حفل صاخب في فيلا على طريق المنصورية في الجيزة، وحيث تبين نشوب مشاجرة بين مرتادي الحفل وبعضهم تراشقوا خلالها بالزجاجات والعصا.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة في واقعة حفل المنصورية، قيام أهالي المنطقة المحيطة بعزبة العرب بالتدخل لفض التشاجر والخلافات القائمة، إلا أن التشاجر اتسعت دائرته واعتدى الاهالي عليهم بأسلحة بيضاء متلفين سيارات عددا من مرتادي حفل المنصورية.

النيابة تكشف مفاجأة: عدم صحة فيديوهات الحفل

وأمرت النيابة العامة بضبط وإحضار مرتكبي الواقعة، وقامت باستجواب منظمي الحفل وكذلك المتهمين في الاعتداء على مرتادي حفل المنصورية، وكذلك قامت بمشاهدة مقاطع الفيديو المرئية الخاصة بالواقعة المنشورة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة، ظهور شخصين وإحدى السيدات مدعيين وقوع جرائم خطف واغتصاب وسرقة بالإكراه لبعض مرتادي الحفل بل ان ثمة من قتل وذلك على خلاف الحقيقة فيما حدث في واقعة حفل المنصورية، وباستجواب الثلاثة انكروا كل ما نسب إليه من اتهام.

النيابة: شخصين وسيدة وراء ترويج الفيديوهات الكاذبة

وقرر الثلاثة خلال تحقيقات النيابة العامة انهم نشروا هذه المقاطع ظنا منهم بصحة ما جاء فيها، وذلك بعد تناقل الفيديوهات على منصات التواصل الإجتماعي، وحينما علموا بعدم صحة ما جاء فيها قاموا بحذفها، وقررت النيابة العامة إحالتهم إلى محكمة الجنايات المختصة لإذاعتهم أخبار كاذبة عمدا من شأنها تكدير الأمن والسلم العام.

حيث كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة حفل المنصورية، عدم صحة ما جاء في مقاطع الفيديو المنتشرة من وقائع الاختفاء والاغتصاب للفتيات وكذلك السرقة بالإكراه وتبين أن ثمة مشاجرة نشبت بين مرتادي الحفل توسعت إلى أهالي المنطقة الذين حاولوا فض التشاجر وقاموا بالاعتداء على المتواجدين.

تابع موقع تحيا مصر علي