عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبب له نزيف بالمخ.. مصرع عامل على يد نجل عمه بالدقهلية

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

شهدت قرية سلكا التابعة لمركز المنصورة في محافظة الدقهلية واقعة مأساوية بمصرع الشاب فتحي إسماعيل فتحي عبدالسلام 27 عامًا، على يد ابن شقيق والده.

تحيا مصر


بداية تفاصيل مصرع شاب على يد ابن عمه


حدثت خلافات بين الشاب فتحي مع نجل شقيق والده كأي ابناء عمومه تحدث بينهم خلافات سرعان ما تزول ويعودا من أجل التصالح مع بعضهم البعض وخصوصا في حال وقع خلاف بين أحد أبناء العمومه مع شخص غريب، وهو ما قيل فيه "أنا وابن عمي على الغريب" لكن هنا لم ينطيق هذا المثل فقد سكنت الضغينة بين أبناء العمومه وزرع الحقد والغل بينهما ولم يتصفى القلوب لبعهضا لتشتد الخلافات بينهما كان نتيجتها فقدان أحدهما لحياته على يد الآخر.
تشاجر الشاب الذي يعمل عامل "المجني عليه" مع نجل شقيق والده واشتد الشجار الذي أدى إلى عراك قام على إثره الجاني بتوجيه عدة ضربات للمجني عليه على رأسه ما أدى إلى سقوط المجني عليه مغشيا عليه في الأرض قبل أن يتم نقله إلى المستشفى التي لم تتمكن من إنقاذه حيث فارق الحياة متأثرا بإصابته التي أدت إلى نزيف حاد في المخ.


مستشفى المنصورة تستقبل شاب مصاب بعدة ضربات

وكانت مستشفى المنصورة المركزي قد استقبلت شاب مصاب في الرأس نتيجة عدة ضربات تم توجيهها له، وحاولت المستشفى إسعافه لكنه لفظ أنفاسه خلال محاولتها إسعافه قبل أن يتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة التي تم إخطارها عقب تحرير محضر بمصرع الشاب، والتي أنرت بإنتداب الطب الشرعي من أجل بيان الصفة التشريحية قبل استخراج تصريح الدفن اللازم وتسليم الجثمان إلى أهل المتوفي.

بداية واقعة مصرع شاب على يد نجل عمه


وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة، بمصرع شاب متأثرا بإصابته في مشاجرة عائلية بقرية سلكا التابعة للمركز، وبانتقال تبين صحة الواقعة وذلك بعد تعدي نجل عمه عليه بالضرب على رأسه خلال مشاجرة بينهما.

تابع موقع تحيا مصر علي