عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مع السلامة ياعم حسين.. نجوم الفن ينعون عثمان محمد علي بكلمات مؤثرة

عثمان محمد علي
عثمان محمد علي

حرص عدد من نجوم الفن على نعي الفنان عثمان محمد علي والذي وافته المنية في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد صراع مع مرض عن عمر يناهز الـ 88 عامًا، حيث تعرض الفنان الراحل لجلطة في المخ نقل على إثرها إلى المستشفى.

تحيا مصر 

نجوم الفن ينعون عثمان محمد علي 

وكان من بين النجوم الذين نعوه في الدقائق القليلة الماضية،  الفنان حمادة هلال حيث نشر صورة للفنان الراحل عثمان محمد علي على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلا: الله يرحمك يا راجل ياطيب.

منشور حمادة هلال 

بينما كتبت الفنانة نهال عنبر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: انتقل الي رحمة الله الفنان الكبير / عثمان محمد علي، والد الزميلة الفنانة/ سلوي عثمان .عن عمر ٨٨ عام بعد صراع مع المرض .أسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة.

منشور ادوارد 

إدوارد للراحل عثمان محمد علي: سلام ياعم حسين 

في حين استعان الفنان إدوارد بإحدى الشخصيات الفنية التي جسدها في إحدى أعماله، وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلا: مع السلامة يا عم حسين ربنا يرحم الفنان الكبير عثمام محمد علي ويصبر بنته الفنانة سلوى محمد علي ربنا يرحمك.

مرض عثمان محمد علي

وكان قد أصيب عثمان محمد علي بجلطة في المخ نقل على إثرها إلى المستشفى وتم نقله إلى إحدى المستشفيات في القاهرة، ليلقظ أنفاسه الأخيرة هناك وتدخل ابنته الفنانة سلوى محمد علي في حالة من الصدمة متمنية أن يكون هذه الخبر غير صحيح ويكون قد أصيب بغيبوبة سكر وظنوا أنه توفى.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال ابنة عثمان محمد علي "سلوى"، مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وحققت من خلاله نجاحات كبيرة حيث كانت هي الأساس في كشف لغز سيف ابن جعفر العمدة له، وخاض بطولة المسلسل إلى جانبها كلا من النجوم محمد رمضان وزينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، أحمد داش، منة فضالي، جوري بكر، منذر رياحنة، أحمد فهيم، وغيرهم، من تأليف وإخراج محمد سامي.

أما عن آخر أعمال عثمان محمد علي مشاركته في مسلسل بابلو والذي تم عرضه في رمضان 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي