عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان وحماده هلال يساندون سلوى عثمان أثناء تشييع جنازة والدها بمسجد الشرطة

سلوى عثمان
سلوى عثمان

حرص كلا من النجم محمد رمضان والفنان حمادة هلال على مساندة الفنانة سلوى عثمان أثناء تشييع جنازة عثمان محمد علي والدها من مسجد الشرطة بالشيخ زايد ظهر اليوم الإثنين الموافق 13 نوفمبر.

تحيا مصر

الحزن يسيطر على الوسط الفني بعد وفاة عثمان محمد علي 

وسيطر الحزن على الوسط الفني بعد رحيل الفنان عثمان محمد علي والد سلوى عثمان مساء أمس الأحد، عن عمر يناهز 88 عاما، بعد معاناة مع المرض حيث شيعت جنازة عثمان محمد علي اليوم. 

المهن التمثيلية تنعي وفاة عثمان محمد علي 

ونعت نقابة المهن التمثيلية الفنان  عثمان محمد علي والد سلوى عثمان الذى رحل عن عالمنا مساء اليوم الأحد وشيعت جنازة عثمان محمد علي اليوم، حيث تتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل عثمان محمد علي، ولابنته الفنانة سلوى عثمان؛ داعين المولي عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وانا اليه راجعون.

وحرص على حضور جنازة عثمان محمد علي والد سلوى عثمان، الفنان إيهاب فهمي عضو نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف ذكي ولم يكن هناك عدد كبير من نجوم الفن في جنازة عثمان محمد علي. 

تصريحات محمد رمضان 

على الصعيد الآخر، قال محمد رمضان خلال حواره مع معتز الدمرداش: قسم الملابس جزء مهم جدًا في صناعة السينما أو الدراما أو المسرح لا يستهان به، بتعامل مع حفلاتي مثل المسرح فهي عرض ترفيه، الاضاءة بيتم استخدامها بوعي، حسب كل أغنية، فأغنية مافيا لها انترو، والعربية بتطلع بشكل معين، والكشافات اللي بتنور فقط ثم النور الازرق بيفتح براحة، صوت الأوكرة موجود في كل السماعات، صوت خطوات رجلي، فحفلاتي عرض ترفيه.

وتابع محمد رمضان، أنا مش بضع المايك تحت ذراعي وأقول السقفة معانا، أنا مبعملش ده، وهو ده اللي بيميز حفلاتي وبيخليني أغلى مغني في الوطن العربي، فالمغني المصري اللي أجره تحت أجري بياخد 50 في المئة من أجري. 

اقرأ أيضًا.. 

إيمان الشريف تكشف عن حقيقة مشاركتها في السباق الرمضاني 2024

خاص|بسبب مسلسل خليجي.. عفاف مصطفى توضح سبب تغيير اسم مسلسل حدودته منسية

وأضاف محمد رمضان، فيه دليل أو شئ بقدمه يستحق ده، مش فكرة أن ده أجري مش عافية وخلاص، حفلتي بتطلب مجهود أخر، والجمهور بيخرج مستمتع وبيخرج عينيه مرتاحة وشاف شئ جميل وجديد مع الأغاني اللي حافظها، الفضل في ده يرجع لربنا وللممثل وخبرتي في المسرح والسينما

واستكمل محمد رمضان، الرحلة أنا مبسوط بيها جدًا بدأت من ضواحي الجيزة والمنطقة اللي أنا اتولدت فيها شكلت جزء كبير في شخصيتي وخيالي، وبيتي أبويا وأمي وإخواتي شكلوا شخصيتي ورؤيتي للمستقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي