عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلوى عثمان رفضت ترك خشبة والدها بوداعه الأخير: ماتسبنيش أنا ضناك الوحيدة

سلوى عثمان_ صورة
سلوى عثمان_ صورة أرشيفية

 شُيع جثمان عثمان محمد علي والد الفنان سلوى عثمان منذ قليل وسط بكاء وانهيار منها في الوداع الأخير لوالدها، وسط غياب تام من نجوم الوسط الفني وحضور الفنان إيهاب فهمي، ومن المقرر أن تتقبل سلوى عثمان واجب العزاء غدًا الثلاثاء.

تحيا مصر

وفاة الفنان عثمان محمد علي

رحل عن عالمنا عثمان محمد علي مساء الأمس الأحد الموافق 12 نوفمبر عن عمر يناهز الـ 88 عامًا، أثر تعرضه لجلطة في المخ نقل نتيجتها لإحدى المستشفيات في القاهرة ولفظ أنفاسه الأخيرة، وذهبت ابنته سلوى عثمان تتطمئن عليه لكنه وافته المنية.

وأعلن عن خبر وفاته الفنان وعضو مجلس نقابة المهن التمثيلية إيهاب فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاحتماعي الفيس بوك، ولكن لم يكشف عن أي تفاصيل عن سبب وفاة عثمان محمد علي.

أبرز تصريحات عثمان محمد عثمان

ومن جانبه، هاجم الراحل عثمان محمد علي الفنان محمد رمضان في إحدى لقاءاته التلفزيونية، قائلًا: "لازم محمد رمضان يرجع عن الأدوار السيئة ويكون قدوة حسنة للناس ويحسن صورته أمام الجمهور ويكون قدوة جيدة للجمهور ولبلده".

وتابع عثمان محمد علي عن محمد رمضان، قائلًا: "محمد رمضان المنتجين والفنانين هما اللي عايزين يشتغلوا معاه .. هو مش بيجري ورا حد، والغلط مش على محمد رمضان ولكن المنتج بيشوف السوق عايز إيه لأن الأوضاع والأخلاق أتغيرت وبيمشي مع الموجة".

وعن تكريمه في مهرجان القاهرة للدراما، قال عثمان محمد علي: "أنا بشكر نقابة المهن التمثيلية رئيسا وأعضاء مجلس الإدارة لتكريم لقامات فنية كبيرة، وبعتير ده تكريم على مشواري الفني".

آخر أعمال عثمان محمد علي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال عثمان محمد علي مسلسل بابلو مع الفنان حسن الرداد، والذي تألق فيه ونال إعجاب الجمهور، وقد شارك به في الماراثون الرمضاني 2022، وتعاون معهما كل من أروى جودة، نجلاء بدر، سوسن بدر، مصطفى فهمي، سلوى عثمان، نهى عابدين، تأليف السيناريست حسن دهشان، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

ودرات أحداث مسلسل بابلو في غطار اجتماعي ممزوج بالأكشن والتشويق، وناقش العمل العديد من القضايا المجتمعية التي تشغل الرأي العام.

تابع موقع تحيا مصر علي