عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيهاب فهمي يشارك في جنازة عثمان محمد علي وسط غياب نجوم الفن

إيهاب فهمي
إيهاب فهمي

شُيعت جنازة الفنان القدير عثمان محمد علي والد الفنانة سلوى محمد علي، ظهر اليوم الإثنين من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

تحيا مصر

إيهاب فهمي في جنازة عثمان محمد علي 

وكان من أبرز حضور جنازة عثمان محمد علي والد سلوى عثمان، الفنان إيهاب فهمي عضو نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي.

وانهارت سلوى عثمان خلال جنازة والدها الفنان عثمان محمد علي حيث ظهرت باكية بعدما صدمت برحيل فنانها الأول ووالدها عثمان محمد علي. 

إيهاب فهمي يعلن وفاة خاله 

من جانبه، أعلن الفنان إيهاب فهمي عن وفاة خاله الفنان محمد المدني، حيث كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: توفى إلى رحمة االله تعالى خالى العزيز الغالى محمد المدني فنانًا كبيرًا مبدعًا أضاف لبلده ومجتمعه الكثير من الأعمال الفنية تصويرًا وخزفًا وطباعة وشارك في تخريج أجيال من الفنانين رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه الفردوس الأعلى وتجاوز عن سيئاته ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي القدير.

إيهاب فهمي يعرب عن سعادته للمشاركة في مهرجان القاهرة للدراما 

وعن مشاركته في مهرجان القاهرة للدراما، قال إيهاب فهمي: أنا فخور جدا ببلدي وبالقيادة السياسية، وأنا واحد من الناس اللي هيكون ليهم الشرف لما يتقال عملنا النسخة التانية من مهرجان القاهرة للدراما، وأنا عضو في مجلس المهن التمثيلية أني شاركت في هذا الحدث.

وتابع إيهاب فهمي، أنه سعيد جدا بالمشاركة في مهرجان القاهرة للدراما، وبما حدث من تطور كبير في مدينة العلمين الجديدة، متمنيًا أن تظل مصر في الريادة خلال الفترة المقبلة، موجهًا الشكر للقائم على الأفلام التسجيلية في المهرجان، وإدارة المهرجان في الفترة الحالية، في ضوء الجهود الكبيرة التي تم بذلها من قبل هؤلاء الأشخاص لإقامة المهرجان.

اقرأ أيضًا.. 

عمرو محمود ياسين: الفن لو للتسلية فقط محبش اشتغله 

عمرو محمود ياسين: بشفق على الممثليين لأنهم أوقات بيلجوا لمهنة تانية جمب التمثيل 

وأضاف أن إقامة مهرجان القاهرة للدراما في مدينة العلمين ليس حدث عادي، ويجب التعامل معه على أنه ليس حدث طبيعي، خاصة أن مدينة العلمين بما شهدته من تطورات كبيرة يتم تسليط الضوء عليها بشكل واضح في الوقت الحالي.

وكانت أصدرت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، قرارا بتولي الفنان إيهاب فهمي رئاسة المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية.

تابع موقع تحيا مصر علي