عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسما إبراهيم عن تكريمها بمهرجان ضيافة: مش آخر محطة دي بداية انطلاق

أسما إبراهيم
أسما إبراهيم

أعلنت الصفحة الرسمية لـ مهرجان ضيافة عن تكريم الإعلامية أسما إبراهيم من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات، حيث من المقرر أن تحصل على جائزة صقر العام في الصحافة لعام 2023، في الدورة الـ 7 من جوائز المهرجانات العربية الدولية المتميزة ضيافة 2023.

تحيا مصر

أسما إبراهيم: ربنا كرمني في جبر سري وحقق تفاعل كبير

عبرت أسما إبراهيم عن سعادتها لتكريمها في برنامج ضيافة المقرر إقامته في يوم 22 نوفمبر الجاري في فستيفال باي بـ دبي فستيفال سيتي مول، ابتداءً من الساعة 06:00 مساءً، قائلة: "أنا أسما إبراهيم مذيعة برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس.. مبسوطة أن أنا موجودة النهاردة معاكم أكيد أنا تعبت في بداية حياتي عملت برنامجين بس مكنش فيهم قدر كبير من النجاح.. ربنا الحمدلله كرمني في حبر سري البرنامج حقق تفاعل كبير جدًا".

وتابعت أسما إبراهيم قائلة عن برنامج حبر سري: "ناس كتير أوي حبته وبتستناه حتى لما بناخد إجازات بين كل سيزون والتاني.. بلاقي كتير أوي بيدوروا على البرنامج وعايزينه يرجع تاني.. مبسوطة أوي للي أنا وصلت له.. وإن شاء الله دي مش آخر محطة في حياتي دي بداية انطلاق.. فخورة جدًا ومبسوطة أوي بالجائزة قد إيه كانت تعنيني أوي.. ومبسوطة أني هكون معاكم في مهرجان ضيافة شكرًا من كل قلبي".

 

برنامج حبر سري الموسم السابع

وعلى صعيد آخر، بدأت أسما إبراهيم برنامج حبر سري الموسم السابع منذ أسبوعين بحلقة خاصة بمناقشة الوضع الراهن وما يحدث في غزة الآن من خلال استضافتها للمفكر السياسي الكبير الدكتور مصطفى الفقي، وظهرت في البرومو وهي تسأله هل حماس مقاومة ولا جماعة إرهابية؟، وعن ما حدث في 7 أكتوبر وما يعرف بطوفان الأقصي هل هو إحياء لصفقة القرن من جديد أم لا؟ وغيرها من التفاصيل المثيرة.

موقف أسما إبراهيم من القضية الفلسطينية

والجدير بالذكر، أكدت أسما إبراهيم تضامنها مع القضية الفلسطينية من خلال تطوعها في جمعية الهلال الأحمر المصري، وظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام تطالب الجمهور بالتبرع لأهالي غزة.

وقال أسما إبراهيم: "في اللحظات الصعبة اللي كلنا بنعيشها أقل حاجة نقدر نقدمها مساعدة أهالينا في غزة ، وتشرفت النهاردة بإيصال جزء من المساعدات من خلال الهلال الأحمر المصري اللي بشكرهم على مجهودهم الكبير اللي بيقدموه في دعم غزة، كل شخص يقدر يتبرع ولو بحاجة بسيطة".

تابع موقع تحيا مصر علي