عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الثلاثاء المقبل.. عزاء الفنان الراحل عثمان محمد علي من مسجد الشرطة

عثمان محمد علي
عثمان محمد علي

تستعد الفنانة سلوى عثمان لـ استقبال المعزيين في والدها الفنان الراحل عثمان محمد علي في مغرب يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد تشييع جثمانه اليوم في حضور عدد قليل من نجوم الفن.

تحيا مصر

جنازة عثمان محمد علي 

وشيع جثمان الراحل عثمان محمد علي في ظهر اليوم الاثنين الموافق 13 من شهر نوفمبر الجاري وذلك في حضور عدد قليل من نجوم الفن من بينهم الفنان محمد رمضان، والفنان حمادة هلال الفنان إيهاب فهمي الذي كان أول الموجودين لمساندة صديقته الفنانة سلوى عثمان في وفاة والدها.

وكان قد رحل عثمان محمد علي في مساء أمس الأحد بعد صراع دام طويلا مع المرض انتهى بتعرضه لجلطة مفاجئة في المخ ونقل على إثرها إلى المستشفى على الفور ليلقى أنفاسه الأخيرة هناك في وسط صدمة الفنانة سلوى عثمان متمنية أن يكون الأمر غيبوبة سكر وليس وفاة كما نقل لها الخبر.

نجوم الفن ينعون عثمان محمد علي

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي عثمان محمد علي بكلمات مؤثرة من بينهم الفنانة وفاء عامر التي كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “خالص العزاء في وفاة المغفور له الفنان الكبير عثمان محمد علي والد الفنانة سلوى عثمان”، وحرصت أيضا الفنانة القديرة سوسن بدر على نعيه عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وحرص أيضا على نعيه الفنان إدوارد متذكرة شخصية جسدها في إحدى أعماله الفنية حاملة اسم “عم حسين”، حيث قال له: "مع السلامة ياعم حسين"، داعيا له بالرحمة والمغفرة، ووجهت نهال عنبر أيضا الدعاء له.

أخر أعمال عثمان محمد علي

ويذكر، أن أخر أعمال عثمان محمد علي قبل أزمته الصحية التي جعلته يلزم الفراش لفترة، مشاركته في مسلسل “بابلو”، إلى جانب الفنان حسن الرداد وكان قد تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022 لكنه لم يحقق نجاح كبير بسبب المنافسة القوية التي شهدها هذا الموسم على رأسهم وجود مسلسل الاختيار ضمن المنافسة.

تابع موقع تحيا مصر علي