عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حلمي ضيف على برنامج sold out الخميس والجمعة المقبلين

أحمد حلمي في sold
أحمد حلمي في sold out

يواصل برنامج sold out  والذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، استضافة نخبة من نجوم الفن منذ بداية الموسم الجديد الذي قرر عرضه على شاشة قنوات cbc ومنصة واتش الرقمية، ومن المقرر أن يستضيف محمود سعد في حلقتي الخميس والجمعة المقبلين الفنان أحمد حلمي، ليفتح قلبه ويكشف أسراره في لقاء مباشر مع جمهوره متابعيه.

تحيا مصر 

أحمد حلمي في برنامج sold out

وتعرض حلقة أحمد حلمي في برنامج sold out في تمام الساعة التاسعة مساء وذلك على قناة cbc، ويتحدث حلمي خلال عن كواليس أعماله الفنية المقبلة، وخطته في تقديم جزء ثاني من فيلم “كدة رضا”، ومشاركته في 3 أفلام جدد من المقرر أن يتم عرضهم خلال الفترة القليلة المقبلة.

كما يفجر أحمد حلمي أيضًا مجموعة من المفاجئات حول ابتعاده عن الدراما التليفزيونية واقتصاره على السينما فقط، ونجاح برنامجه الشهير “لعب عيال”، والذي كان يحظى بنسب مشاهدة عريمة خلال فترة عرضه، ويكشف أسرار وتفاصيل أيضا في علاقة بالفنانة منى زكي وكيف أثرت في حياته.

أحمد حلمي وأخر لقاءته التليفزيونية

ويذكر، أن أحمد حلمي من النجوم قليلي الظهور على شاشة التليفزيون من خلال البرامج والوسائل الإعلامية الأخرى، ولكن في هذه الفترة يعيش حالة من الانتعاش حيث كان منذ أيام قليلة ضيف على برنامج abtaiks، والذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت الحلقة نسب مشاهدة كبيرة وتداولها العديد من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة جزء حديثه عن زوجته الفنانة منى زكي.

وكان قد قال “حلمي”، عن زوجته منى زكي خلال هذا اللقاء: "فيه مراحل كتير أوي في حياتي هي السبب فيها، مراحل على المستوى الإنساني والمهني والفني ليها يد كبيرة جدا فيها، وحقيقي زي ما بيقولوا وراء كل رجل عظيم امرأة أعظم منه المفروض، فهي عندها كمية من الصدق بهتت عليا في وسط عالم مطلوب إنك على الأقل مش هقول كذاب لكن على الأقل مجامل، بتقول الحقيقة كما يجب بلطف".

أخر أعمال أحمد حلمي الفنية

وكانت أخر أعمال أحمد حلمي مشاركته في مسرحية ميمو، والذي تم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي تحت قيادة المستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، وطرح بها أغنيته الجديدة “أوووه” بعد نجاحه بأغنية “الحركة دي”.

تابع موقع تحيا مصر علي