عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد يثير الجدل.. اعرف الحقيقة

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بـ طلاق الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد وذلك خلال بعض الصحف والمجلات اللبنانية، مشيرين إلى أن الطلاق بينهم لم يتم رسميًا حتى الأن لكنهم قرروا الانفصال منذ فترة.

تحيا مصر 

طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد

وأشارت الأنباء المنتشرة حول طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد إلى أنهم قرروا التكتم عن الإعلان عن هذا الخبر تجنبا لإثارة الجدل والبلبلة حولهم، وأن قرار الانفصال اتخذه الثنائي منذ فترة بسبب كثرة الخلافات بينهما وعدم وجود حل لتلك المشاكل، لذا انفصل الثنائي في هدوء تام لكن ليس بشكل رسمي.

حقيقة طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد

وبالدخول على صفحة الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وجدنا أنهم لازال يتابع بعضهم البعض، كما أن كل منهما يحتفظ بصوره الرومانسية مع الأخر.

الصفحة الرسمية لـ أحمد فهمي على انستجرام

وسبق وعلق أحمد فهمي على كثرة انتشار الأنباء حول انفصاله عن هنا الزاهد، فقال: أنا متعود طول الوقت أنا لو مطلعش عليا إشاعة في اليوم بقلق، دي شغلانتي ودي ضريبتها أن كل يوم بيطلع كلام في حاجات بتبقى صح وفي حاجات بتبقى غلط، لما بيبقى في معلومة صحيحة بطلع أكدها أو غلط بطلع أنفيها.

هنا الزاهد تعلق على أنباء طلاقها من أحمد فهمي

وقالت هنا الزاهد أيضا في تصريحات تليفزيوينة سابقة، موضحة رأيها في كثرة انتشار أنباء انفصالها عن أحمد فهمي:  لو في اي حاجة بتحصل الناس كلها هتعرفها، مبحبش أطلع أقول لا أو اه علشان بحس إننا بنكبر الموضوع اكتر، يعني حتى لو هو خبر لما بطلع أقول لا يجماعة فيه ناس مبتبقاش عارفة أصلا الخبر ده، فبكبره أكتر.

ويذكر، أن أحمد فهمي وهنا الزاهد قد تعاونوا مؤخرا في فيلم “مستر أكس”، والذي تم عرضه في السينمات المصرية ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023، وحقق الثنائي من خلاله نجاحات ساحقة وأعرب كل منهما الأخر عن سعادتهم بالمشاركة معًا في أول عمل سينمائي وأوضح فهمي أن تجربته مع هنا الزاهد متفردة ويتمنى المزيد من التعاونات معها.

تابع موقع تحيا مصر علي