عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024| بعد الكتيبة 101.. آسر ياسين يتعاقد على مسلسل الساعة 5

آسر ياسين_ صورة أرشيفية
آسر ياسين_ صورة أرشيفية

بعد مسلسل الكتيبة 101 مع الفنان عمرو ويوسف، يشارك آسر ياسين في قائمة مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل الساعة 5، وذلك بعد النجاح الذي حققه في الماراثون الرمضاني بالسنوات الماضية.

تحيا مصر

آسر ياسين يحجز مقعدًا في رمضان 2024

ومن جانبه، تستعد أسرة مسلسل الساعة 5 للكشف عن القائمة الكامل للنجوم المشاركين في مسلسل الساعة 5 وباقي تفاصيل العمل استعدادًا للبدء في التصوير، وهو من المقرر أن يكون 15 حلقة، وتدور أحداث مسلسل الساعة 5 في إطار الإثاؤة والتشويق.

آسر ياسين يستعد لعرض فيلم شماريخ

وعلى صعيد آخر، أن آسر ياسين يستعد لعرض فيلم شماريخ، والذي من المقرر أن يطرح نهاية شهر ديسمبر المقبل، والذي تدور أحداثه في إطار الأكشن والتشويق الممزوج بالرومانسية، وهو يقوم بشحصية رجل أعمل وصاحب مصنع بلالين ضمن أحداث فيلم شماريخ.

ويشاركه بطولة فيلم شماريخ كل من أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، سالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ثروت وهدى المفتي، فيلم شماريخ من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

ومن جهة أخري، يواصل آسر ياسين تصوير باقي مشاهده في فيلم فرقة الموت مع الفنان أحمد عز، الذي تدور أحداثه في إطار الأكشن والإثارة، مع كل من منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، جيهان الشماشرجي،، فيلم فرقة الموت من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

آخر أعمال آسر ياسين

ومن جانبه، يعد مسلسل الكتيبة 101 هو آخر أعمال آسر ياسين في الدراما والذي خاض به الماراثون الرمضاني 2023 مع الفنان عمرو يوسف وكان المسلسل مكون من 15 حلقة، وشاركه البطولة كل من خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، لبلبة، ميرنا نور الدين، رشا مهدي، محمود عبدالمغني، أحمد عبدالعزيز، وليد فواز، نور النبوي، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران، ومسلسل الكتيبة 101 من تأليف أياد صالح وإخراج محمد سلامة.

ودارت أحداث مسلسل الكتيبة 101 مأخوذ عن وقائع حقيقة عن الكتيبة 101 التي تصدت للتنظيمات الإرهابية والتكفيرية في شمال سيناء عام 2018، وهجوم التكفيريين على موقع عسكري في العريش.

تابع موقع تحيا مصر علي