عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم أحمد فهمي وهنا الزاهد.. نجوم أثاروا الجدل بشأن انفصالهم

انفصال أحمد فهمي
انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد_ أرشيفية

تداول رواد السوشيال ميديا أخبار عن انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد، وهو ما يتعرض له أغلب نجوم الوسط الفني بما أنهم محط اهتمام الجمهور، ولكن يختلف رد فعل كل فنان عن الآخر فمنهم من يخرج عن صمته وينفع الخبر بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، ومنهم من يفضل الصمت، كما أن الوسط الفني شهد هذا العام العديد من الانفصال بين نجومه، وآخرهم انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد.

تحيا مصر

انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد

انتشرت في الساعات القليلة أخبار عن انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد في سرية تامة ولكن بشكل سري، ولكن لم يخرج أحد منهما لتأكيد الخبر أو نفيه، وهذا ما اعتبره الجمهور تأكيد على خبر انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد، وجاء ذلك بعد انتشار أخبار عن وجود مشاكل وتوتر في علاقاتهما.

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل في هدوء

ومن جانبه، أعلن بسمة بوسيل عن انفصالها عن تامر حسني في هدوء تام واحترام متبادل بين الطرفين، من خلال إستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، قائلة بشأن انفصالها عن تامر حسني: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يارب”.

وكان نفس الموقف لـ تامر حسني حيث أعلن عن ذلك أيضًا من خلال إستوري عبر حسابه الرسمي بموقع الإنستجرام ليأكد خبر انفصاله عن بسمة بوسيل، وقائلًا: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بينا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بينا الاحترام والتقدير عشرة 12 سنة مش هينة ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم.. في حفظ الله”.

رنا رئيس تنفصل عن خطيبها بعد 5 شهور

فاجئت الفنانة رنا رئيس جمهورها بخبر انفصالها عن خطيبها يسري علي بعد عدة أشهر من الانفصال الرسمي، واكتفت بالتعليق كل شيء قسمة ونصيب، وقامت بحذف كل الصور التي كانت تجمع بينهما عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

وكان قد تقدم يسري علي لـ رنا رئيس في شكل رومانسي أثناء لقائها التلفزيوني في برنامج معكم منى الشاذلي، حيث خرج من بين الجمهور وعرض عليها الزواج على الهواء مباشرةً وارتدت خاتم الزواج معلنة موافقتها على الزواج منه في حضور شقيقها وشقيقتها الكبرى.

بعد 6 شهور.. سهر الصايغ تعلن انفصالها عن صلاح العباسة

ومن جانبهم، بعد ان أعلنت سهر الصايغ خطبتها من دكتور الأسنان صلاح العباسة وشاركت متابعيها صور الخطبة، فاجئت جمهورها بانفصالها عنه بعد مرور 6 شهور فقط، وعلقت قائلة: "اللهم ارزقه خيرًا مني، وارزقني خيرًا منه، تمت فسخ خطوبتي، رأيت منك خيرًا وقابلتك بالخير، فعسى الله أن يبدلنا خيرًا".

تابع موقع تحيا مصر علي