عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مذيعة الأطفال.. دانية الشافعي تشعل السوشيال ميديا بإطلالة حفل زفافها

دانية الشفعي_ أرشيفية
دانية الشفعي_ أرشيفية

أشعلت الإعلامية دانية الشافعي بـ قناة MBC3 السوشيال ميديا، بإطلالتها في حفل زفافها اليوم، ورفضت الإفصاح عن هوية زوجها واكتفت بأنه من الخليج، وهي تعد من أشهر مقدمات برامج الأطفال في السعودية.

تحيا مصر

إطلالة دانية الشافعي من حفل زفافها

ومن جانبها، ظهرت دانية الشافعي في أبهى صور الجمال من خلال فستانها التي أقتنته لحفل زفافها حيث كان الفستان طويل وضيق مما أظهر جسدها الممشوق، مكتفية ببعض التطريزات على الأكتاف، مرتدية طرحة طويلة من الشيفون، وكان أشبه بإطلالة ملكية.

أقيم حفل زفاف دانية الشافعي في دبي وقد نشرت دانية الشافعي صور من حفل زفافها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات بالإنستجرام، وشكرت أصدقائها لوجودهم في مثل هذا اليوم بجانبها.

وفي حفل خطبتها التي تمت في شهر إبريل الماضي، حرضت على مشاركة متابعيها بصور حفل الزفاف عبر حسابها الرسمي بموقع الإنستجرام، وظهرت بإطلالة خطفت الأنظار لها كعادتها، حيث ارتدت فستان ابيض قصير أبيض اللون وتركت شعرها منسدلًا على كتفها  ومع بعض المكياج الذي أضاف جمالًا عليها.

أبرز المحطات في المشوار الإعلامي لـ دانية الشافعي

وعلى صعدي آخر، أن دانية الشافعي قد اشتهرت في تقديم برامج الأطفال على شاشة قناة MBC3، والتي بدأت رحلتها الإعلامية من خلالها في عام 2004، وكان البرنامج ترفيهي وتستضيف عدد من الأطفال والعب معهم أثناء الحلقة.

وفي عام 2017 تركت دانية الشافعي قناة MBC3، وقررت أن تنشأ عملها الخاص من خلال شركة للإنتاج الإعلامي، والتي من خلالها تقدم العديد من البرامج المتنوعة وإذاعتها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

أبرز البرامج لـ دانية الشافعي

والجدير بالذكر، أن أبرز البرامج لـ دانية الشافعي هو برنامج نادي دانية، والتي قدمته عبر شاشة MBC3 ومن خلال كانت تقوم بعمل مسابقات، بالإضافة لبرنامج البيت الصغير، وتميزت دانية الشافعي بحسن حضورها الذي يجذب الأنظار إليها، وقد حصدت قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال برامج الأطفال التي قررت أن تقدمها وتتميز بها دونًا عن غيرها، وقد تعلق بها الاطفال وحققت أعلى نسب مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي