عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجاح فني وفشل زوجي.. ماذا يحدث لـ أحمد فهمي وهنا الزاهد؟

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

أحمد فهمي وهنا الزاهد.. تصدر أحمد فهمي وهنا الزاهد حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية وذلك بسبب انتشار أنباء توحي بانفصالهم منذ فترة بسبب خلافات ومشاكل زوجية بينهم لم يجدوا لها حل، ولكن لم يتم الطلاق بين أحمد فهمي وهنا الزاهد حتى الآن.

تحيا مصر

قصة حب أحمد فهمي وهنا الزاهد

أحمد فهمي وهنا الزاهد قصة حب بدأت في السينما حيث صادف الثنائي بعضهم خلال العرض الخاص لفيلم “حرب كرموز” حيث لفت انتباها بسبب النظارة الشمسية التي كانت يرتديها داخل السينما، وبعدها تقابل في جلسة صداقة جمعتهم بـ النجم علي ربيع وكريم عفيفي وهناك تأكد الثنائي من إعجابهم لبعضهم وانتهت بخطوبتهم في المنزل بحضور عائلي  لتبدأ أولى خطواتهم الفنية من خلال مسلسل “الواد سيد الشغال”، والذي تسبب في ارتباطهم ببعضهم بشدة، وبعد انتهاء التحضير له بدأوا التحضير لـ حفل زفافهم وكان حفل زفاف أسطوري تحدث عنه العديد من رواد السوشيال ميديا.

أحمد فهمي وهنا الزاهد ثنائي فني ناجح 

استطاع أحمد فهمي وهنا الزاهد أن يكونوا ثنائي فني ناجح أكثر منه ثنائي زوجي، حيث بدأو نجاحتهم بالواد سيد الشغال، ثم المسلسل الإذاعى "عربى وانجليزى" بجانب عمر عبد العزيز ودعاء رجب، والعمل من تأليف محمد عبد الحميد وإخراج حسين إبراهيم، فضلان عن مسرحية “جوازة معرفتة” والتي تم عرضها في موسم الرياض السعودي.

وقرر الثنائي أن يضعوا ثنائيتهم الناجحة في السينما ليتعاونوا في فيلم “مستر إكس”، والذي تم عرضه ضمن منافسة أفلام عيد الأضحى 2023، وشاركا في بطولته إلى جانب كلا من النجوم كريم عبد العزيز، نور، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، وعدد آخر من الفنانين، وأعرب الثنائي عن سعادتهم بهذا التعاون مشيرين إلى رغبتهم في مزيد من هذا التعاون.

أحمد فهمي وهنا الزاهد.. هل سيفشلان عاطفيًا؟

ورغم عدم مرور سنوات قليلة على زواجهم قاربت إلى 4 سنوات، انتشرت العديد من الشائعات حول انفصالهما خاصة في الفترة الأخيرة  مشيرين إلى تذبذب العلاقة العاطفية بينهم ولكن رغم نفي الثنائي ومتابعة كل منهما للأخر عبر موقع انستجرام، إلا أن أحمد فهمي وهنا الزاهد استمرت شائعات الانفصال حولهم حتى وقتنا هذا دون نفي أو إثبات من الأخر.

تابع موقع تحيا مصر علي