عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي في باريس

محمد رمضان في عيد
محمد رمضان في عيد ميلاد أشرف حكيمي

شارك الفنان محمد رمضان مجموعة فيديوهات له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من داخل عيد ميلاد لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي والذي يلعب لصالح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

تحيا مصر 

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد أشرف حكيمي 

وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي نشره من عيد ميلاد أشرف حكيمي وهو يلتقط صور وفيديوهات للأخير يبرز في رد فعله بهذا الاحتفال حيث صنع له تورته 9 أدوار، وحرص على التواجد في حفل عيد ميلاده عدد من أصدقائه المقربين في إحدى الاماكن الليلية، واحتفل الثنائي بالرقص والغناء وغيرها من الأشياء الترفيهية.

عيد ميلاد أشرف حكيمي 
عبد ميلاد أشرف حكيمي 

محمد رمضان وأزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام

من ناحية أخرى، حرص الفنان محمد رمضان على التعبير عن رأيه في أزمة بيومي فؤاد والفنان محمد سلام والتي انتشرت على الساحة الفنية في الأيام الماضية وتفاعل معها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث قال في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: رسالتي لكل جمهوري العربي رأس مال أي فنان أو نجم في الدنيا هو الناس اللي هما حضراتكم، بنطلب من كل حبايبنا وكل اللي حاولينا أمي وأبويا يدعو أن ربنا يحبب فيا الناس والجمهور، شيء قاسي لما أكتر حد أنت تبقى عايز تسعده وتنال رضاه هو اللي يكون قاسي عليك بالكلام، وكلامي عن زملائي وأخواتي وأنا بتشرف بيهم الاتنين محمد سلام وبيومى فؤاد، لا سلام غلط ولا بيومي غلط حتى لو في ذلة لسان.

محمد رمضان في عيد ميلاد أشرف حكيمي 

محمد رمضان بعد أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام: ياريت نكون أحن من كدة على بعض

وتابع محمد رمضان حديثه، قائلا: عملوا إيه الاتنين عشان نكون قاسين عليهم من هنا على سلام أو بيومي، الأخبار اللي بسمعها اللي إن شاء الله تكون إشائعات إن سلام مش هيشتغل ولا حد هيسمح بكدا ولا إحنا كفنانين ولا الجمهور هيسمح بكده، اللي هو في ضهر أي فنان بيحبه وبيساعده.. ولا إحنا مع بيومي أن يقفل الكومنتات عشان ميشوفش كلام وحش، ياريت نكون أحن من كده على بعض. 

محمد رمضان وجولة حفلاته 

يذكر، أن محمد رمضان من النجوم الذي استمروا في أنشطتهم الفنية دون تغيير أو تأجيل حيث قام بجولاته المختلفة في الدول العربية والعالمية مخصصا جزء من أرباح جولته في أبو ظبي لصالح جمعية الهلال الأحمر لدعم ومساندة أهالي غزة، مشيرا إلى أنه لا يستطيع أن يتوقف عن حفلاته بسبب العقود المبرمة معهم.

تابع موقع تحيا مصر علي