عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس اتحاد الجمعيات النوعية للتنمية الاقتصادية: نعمل على التوافق بشأن توصيات جديدة للنهوض بأوضاع المشروعات المتوسطة والصغيرة

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

قال مصطفى أبو حديد، رئيس الاتحاد النوعي لجمعيات التنمية الاقتصادية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، أن المؤتمر يأتي في ظل تحديات اقتصادية كبيرة تحتاج لتحركات على أرض الواقع لدعم بيئة المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

جاء ذلك فى كلمته بمؤتمر الاتحاد بشأن المشروعات الصغيرة والمتوسطة ودورها في التنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر، مؤكدا على أن المشروعات المتوسطة والصغيرة بحاجة إلى دعم ومساندة للنهوض بأوضاعها.

ولفت إلى أن مؤتمر اليوم بحضور كافة الجهات المعنية له رسالة هامة في أهمية الوصول لتوصيات تدعم هذا القطاع الحيوي والهام، مؤكدا على أن تحركات الاتحاد من أجل هذه التوصيات رغم التحديات الإقليمية التي يساند الاتحاد فيها موقف الدولة المصرية وخاصة بالقضية الفلسطينية.

مؤتمر «المشروعات الصغيرة ودورها في التنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر»

هذا وانطلق منذ قليل، مؤتمر المشروعات الصغيرة ودورها في التنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر، برعاية الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

وزير التضامن بمؤتمر صوت غزة من القاهرة: القيادة السياسية تحمي الأرض والعرض وتضع فلسطين في مقدمة اهتماماتها

وفي وقت سابق، قالت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن القيادة السياسية بزعامة الرئيس عبد الفتاح  السيسي تحمى الأرض والعرض، مشيرة إلى أن ما يحدث في قطاع غزة هو خرق صريح لكافة الأعراف والقوانين الدولية، وما تقوم به إسرائيل هو انتهاك صريح أيضا لاتفاقية جنيف، وتعتبر هذه المخالفات جرائم حرب.

وزير التضامن: القضية الفلسطينية في مقدمة اهتمام الدولة المصرية لأكثر من سبعة عقود

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي أن قيام الكيان الإسرائيلي المحتل باستهدف الأبرياء وعربات الإسعاف والأطفال والبنيه التحتية هتك للقانون الدولى ومخالفا لكل الاعراف، مشدده أن إسرائيل لم تحترم القانون الدولى الإنسانى.

تابع موقع تحيا مصر علي