عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالاسماء إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بـ بني سويف

حادث دراجتين
حادث دراجتين

شهد شارع الأزهري بمدينة بني سويف حادث تصادم أليم بين دراجتين ناريتين، أدى إلى إصابة 3 أشخاص بينهم أميني شرطة وموظف.

تحيا مصر

 

تفاصيل حادث شارع الأزهري ببني سويف

كان أميني الشرطة يستقلان دراجة نارية للذهاب إلى مقر عملهم، قبل أن يتعرضا إلى حادث تصادم مع دراجة نارية أخرى يستقلها موظف، أمام محطة بشار ع الأزهري بوسط مدينة بني سويف، قبل أن يتم نقلهم بسيارات الإسعاف التي ذهبت إلى مكان الحادث مسرعة إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم قبل خروجهم عقب تماثلهم للشفاء.

غرفة عمليات النجدة ببني سويف

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف قد تلقت صباح اليوم بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين أمام محطة الكهرباء بشارع الأزهري بمدينة بني سويف، نتج عنه إصابة 3 أشخاص موظفين، وبانتقال قوة أمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف التي دفعت بها هيئة الإسعاف المصرية بإقليم شمال الصعيد فرع بني سويف إلى موقع الحادث تبين صحة الواقعة وتبين أن المصابين بينهم أميني شرطة كانوا ينون التوجه إلى عملهم بـ الإضافة إلى موظف، وتم نقل المصابين الـ3 إلى قسم الاستقبال والطوارئ بـ مستشفى بني سويف الجامعي، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة.

أسماء المصابين في حادث تصادم دراجتين ناريتين ببني سويف

وقد تم نقل كل من: حمادة . ر.ع 48 سنة، مصاب باشتباه كسر في الساق اليمني، و راضي .ك 49 سنة مصاب بجروح وكدمات متفرقة ، و خالد.س.ط 31 سنة، مصابًا باشتباه كسر بالساق اليسرى، إلى قسم الطوارئ بـ مستشفى بني سويف الجامعي المصابين في الحادث.

وفي سياق متصل، شهد الطريق الإقليمي  في نطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية حادث سيارة ربع نقل كانت تقل عمال ذاهبون إلى عملهم ما أدى إلى إصابة 4 أشخاص من بينهم بـ إصابات متفرقة في أنحاء الجسد قبل نقلهم إلى مستشفى بـ بلبيس المركزي من أجل تلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات حول الحادث .

تابع موقع تحيا مصر علي