عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: مصطفى الزناري هو أكبر الضحايا بعد قرارات مجلس إدارة الزمالك

أحمد شوبير
أحمد شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير نجم الاهلي الأسبق، على قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك، بشأن ثلاثي الفريق محمد صبحي وأحمد فتوح ومصطفى الزناري.

تحيا مصر

وقال شوبير في تصريحات اذاعية " شايف أن الزمالك عليه الضغط على الثلاثي بعد قرار الإيقاف والعرض للبيع".

وتابع شوبير قائلاً "الزمالك هو الذي يجب أن يضغط على الثلاثي لفرض بعض الشروط في ملف التجديد، ومحاولة تجديد عقد محمد صبحي وأحمد فتوح في الفترة المقبلة بدلاً من التوقيع لأي فريق.

واختتم شوبير "مصطفى الزناري سيكون هو أكبر الضحايا خاصة أن عقده مستمر مع القلعة البيضاء، ولا يملك عروض محلية الأن.

مجلس الزمالك يستقر على استمرار معتمد جمال في منصبه 

يقترب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في إصدار قرار بعدم تعيين مدير فني أجنبي خلال الفترة الحالية، نظرًا للظروف وضيق الوقت الذي يعاني منه المجلس خلال الفترة الحالية.

وعلم تحيا مصر أن مجلس إدارة نادي الزمالك استقر على عدم تعيين مدير فني أجنبي في الفترة الحالية رغم وجود العديد من الأسماء المطروحة، مع إصدار قرار باستمرار الكابتن معتمد جمال كقائم بأعمال المدير الفني خلال الفترة المقبلة لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي قوي.

ورجح مجلس إدارة نادي الزمالك التأني في اختيار المدير الفني وعدم التسرع خاصة أن الفترة الحالية لا يوجد بها مباريات كبيرة، بعد الصعود إلى نهائي كأس مصر عقب الفوز على بيراميدز في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-3 وفاز بها الفارس الأبيض بركلات الترجيح. 

أزمة أوسوريو مع الزمالك

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، "أن تقدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بتقديم شكوى ضد النادي ليس له أساس من الصحة".

وأضاف المصدر، "لكن وكيل المدرب البرتغالي يتواجد حاليًا في مقر اتحاد الكرة، وذلك من أجل الاستفسار عن الأمور المادية مع نادي الزمالك، خاصة أن أوسوريو لم يحصل على مستحقاته المتأخرة أو قيمة الشرط الجزائي".

وأكمل، "وكيل المدير الفني كارلوس أوسوريو يبحث مع مسؤولي اتحاد الكرة عن حلول مع نادي الزمالك بشأن المستحقات المتأخرة، في ظل الاتصالات المستمرة مع مجلس إدارة القلعة البيضاء لدراسة تلك الأمور".

وشدد المصدر، "أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بدء مفاوضاته مع خوان أوسوريو لإيجاد حلول مناسبة للجميع وإنهاء الأمور بشكل ودي، حيث يسعى لتخفيض المستحقات المتأخرة وجدولة الشرط الجزائي".

تابع موقع تحيا مصر علي