عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: الموت يفجع الفنانة إيناس مكي.. مطربين عالمين يناشدون بوقف إطلاق النار على غزة بحفلاتهم.. وهذه تفاصيل عودة إيمي سمير غانم للتمثيل

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الأحداث الفنية خلال الفترة الحالية عدد من الأحداث الهامة والمثيرة وذلك خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر نوفمبر الجاري، من بينها خروج عدد كبير من المطربين العالمين للمناداة بوقف إطلاق النار على غزة.

تحيا مصر 

مطربي العالم ينادوا بوقف إطلاق النار 

قامت المطربة البريطانية ميلاني مارتينيز برفع العلم الفلسطيني في نهاية حفلها الاخير الذي أقامته أمس متحدثة أمام الحاضرين عن الوضع المأساوي الذي تمر به فلسطين في الفترة الحالية وتعرض الملايين للقتل، منشادة الحاضرين على الدخول على رابط للمطالبة بوقف إطلاق النار، قائلة: "احبكم جميعًا، ونحن مجتمع المحبة والرحمة ولذلك أقول فلسطين حرة وأوقفوا إطلاق النار الآن. اتبعوا هذا الرابط وطالبوا النواب بوقف إطلاق النار لأن الكثير يموتون وهذا بشع".

ميلاني مارتينيز 

وفي الوقت نفسه قام مطرب الراب الأمريكي ريدفيل  خلال حفله الأخير في مهرجان Camp Flog Gnaw، حيث قام بعرض قائمة الأسماء التي تم قتلهم على يد الكيان الإسرائيلي، وقال خلال الحفل: هذه قائمة فلسطينيين قتلوا في غزة منذ 7 أكتوبر. لم يعيش أي أحد من تلك القائمة لسن الـ4. إذا كنت إنسان، ستتفق معي وأنا أقول هذا. إنه ليس أمرًا معقدًا، فلا تدع أحدًا يقول لك هذه، اتصلوا بالنواب وأطلبوا وقف القصف الآن عبر هذا الرابط، وإذا كانت الخدمة بطيئة فالتقطوا صورة للرابط وقوموا بذلك لاحقًا.

وفاة خالة إيناس مكي

أعلنت الفنانة إيناس مكي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن وفاة خالتها حيث كتبت: الوداع خالتي الحبيبه ..خالتو حنان ..الله يرحمها و يحسن اليها و يدخلها فسيح جناته و يحتسب مرضها و تعبها في ميزان حسناتها يارب العالمين.

إيناس مكي وخالتها 

إيمي سمير غانم تعود بمسرحية التليفزيون بعد غياب 

تعود الفنانة إيمي سمير غانم لخوض أولى تجاربها المسرحية في موسم الرياض السعودي وذلك من خلال عمل مسرحي بعنوان التليفزيون، وذلك إلى جانب كلا من النجوم حسن الرداد بدرية طلبة، وأوس أوس، ومحمد ثروت، وسليمان عيد وغيرهم من النجوم، ومن المقرر عرضها بداية من 20 من شهر نوفمبر الجاري على مسرح محمد علي في بولفيارد سيتي بالرياض.

مسرحية التليفزيون

يسرا تعتذر عن عدم حضور جنازة عثمان محمد علي 

اعتذرت يسرا عن غيابها في جنازة الفنان الراحل عثمان محمد علي والذي تم تشييع جثمانه ظهر أمس الاثنين، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: البقاء لله فى وفاة الفنان القدير عثمان محمد علي، فنان من الزمن الجميل ووالد الفنانة الجميلة سلوى عثمان، خالص العزاء لكل الأسرة .. واعتذر عن عدم حضورى العزاء لتواجدي خارج البلاد.

تابع موقع تحيا مصر علي