عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش قادرة تقف على رجليها.. سلوى عثمان تستقبل عزاء والدها بمسجد الشرطة

سلوى عثمان
سلوى عثمان

تستقبل الفنانة سلوى عثمان اليوم الثلاثاء الموافق 14 نوفمبر، عزاء والدها الفنان عثمان محمد علي، بمسجد الشرطة بمنطقة زايد حيث رحل عثمان محمد علي عن عالمنا بعد معاناة مع المرض.

تحيا مصر

سلوى عثمان في حالة انهيار بعزاء والدها

وظهرت سلوى عثمان في حالة انهيار أثناء استقبال عزاء عثمان محمد علي في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد حيث لم تستطع الوقوف على رجليها حزنًا على والدها عثمان محمد علي. 

وبدت علامات الحزن على سلوى محمد علي خلال تلقيها عزاء عثمان محمد علي الفنان القدير الراحل في مسجد الشرطة الذي فجع الوسط الفني بنبأ وفاته. 

سلوى عثمان في عزاء والدها

لقاء سلوى عثمان في برنامج واحد من الناس 

من جانبه، قالت سلوى عثمان خلال لقائها ببرنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي: تعرضت للحسد كثيرًا في حياتي، وذكرت حادثة تعرضت لها مع منتجين تحدثوا عن رغبتهم في إبقائها خارج العمل الفني، ولكنها ردت عليهم من خلال نجاحها في الأدوار التي قامت بها. 

اقرأ أيضًا.. 

كتفهم في كتف بعض.. كريم محمود عبدالعزيز وشقيقه يتلقيان العزاء في خالهم 

خاص| كريم محمود عبد العزيز: تجربتي مع كريم عبد العزيز حلوة وأتمنى توصل للناس زي ما احنا حبنها 
وتابعت سلوى عثمان، أن البطولة المطلقة كانت حلمًا لكنها لم تتحقق، وأكدت أن المخرج محمد سامي لا يجامل الممثلة مي عمر. وأعربت عن حزنها لعدم تحقيق والدها المكانة الفنية التي يستحقها.

سلوى عثمان تتألق في مسلسل ورق التوت

ويعرض حاليًا للفنانة سلوى عثمان مسلسل ورق التوت والتي تدور معظم أحداثه في مكان واحد وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة في زمن تسعة أشھر، ليواجه كل من الأبطال ما لم یتوقعه، ونكتشف من خلال القصة الخلفيات الاجتماعیة لكل منهم، ويظهر شريف سلامة بشخصية مروان غالب الذى يعود  لمصر بعدما عاش خارج البلاد فترة من الوقت، إلا أنه يكون رافض للأوضاع التي يراها غريبة ومختلفة عما كانت عليه، إلا أنه يقرر اللجوء إلى فتح الأكاديمية للتعامل مع الطلاب، ويبدأ العمل فيها كمخرج ورئيس لها.

مسلسل ورق التوت بطولة سلوى عثمان يعرض من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على شاشة قناة cbc في الساعة 8 مساءً، والإعادة الساعة 3 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، ويعرض على قناة cbc دراما الساعة 11 مساءً والإعادة الساعة 10 صباحًا والساعة 4 مساء، فضلًا عن عرضه  على منصة watch it.

يشارك في بطولة مسلسل ورق التوت: شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، اية سليم، محمد كيلانى، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، نور النبوى، عمرو صالح، سلوى محمد على، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران،  تامر مجدى، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الاسدى، تقى حسام، وتأليف عبادة نجيب وإخراج حسام على.

تابع موقع تحيا مصر علي