عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلفونا.. أنغام تطرح أجدد أغانيها الوطنية

أنغام_ صورة أرشيفية
أنغام_ صورة أرشيفية

طرحت الفنانة أنغام أغنية حلفونا وهي من الأعمال الوطنية هبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب، تزامنًا مع الأحداث التي تشهدها المنطقة العربية وبشكل خاص قطاع غزة الذي يعاني من إبادة جماعية عرقية من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

تحيا مصر

تضامنًا مع الأوضاع الراهنة.. أنغام تطرح أغنية حلفونا

ومن جانبها، روجت أنغام لأحدث أعمالها الوطنية وهي أغنية حلفونا وقد طرحت البوستر الخاص بالأغنية عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "حلفونا ع الأمانة اللي في إيدينا.. أغنية حلفونا كاملة موجودة دلوقتي على يوتيوب".

وظهر مقطع فيديو أغنية حلفونا مشاهد للجيش المصري وهو يستعرض أسلحته برًا وبحرًا وجوًا، كاشفًا عن بطولاته وقوته الخاصة الحربية واستعداده لحماية مصر وتقول كلماتها:

"أدي بلدنا وأدي الرجالة جاهزين .. مين يتعدى حدوده على المصريين

أدي الأرض وأدي الرجالة واقفين ..  مسكنا في غيدنا كتاب وحلفنا يمين

حلفونا حلفونا .. على الأمانة اللي في إيدينا .. حلفونا حلفونا

أن إحنا نشيلها في عينينا .. حلفونا حلفونا .. عمرنا ما نفرط في سيناء

بلدي ترابها دهب وحجرها ياقوت .. لو هنموت علشانه أهلًا بالموت".

حفل أنغام في روائع بليغ حمدي

ومن جانبها، حرصت أنغام على الشماركة في حفل روائع بليغ حمدي ضمن حفلات موسم الرياض، حيث اختلف الجمهور في أداء أنغام على خشبة المسرح، وعلى هامش الحفلت قالت أنغام عن الموسيقار الكبير الراحل بليغ حمدي: "بليغ حمدي شكل وجدان كل فناني الوطن العربي، وأعماله فاصلة في التاريخ الموسيقي".

هجوم أنغام على أفيخاي أدرعي وتعرضها للتهديد

والجدير بالذكر، حدوث مشادة كلامية بين أنغام والمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر حساباهما بموقع التغريدات إكس، وقامت بالدعاء عليه، وثم قالت له: "أنت يا اسمك إيه.. بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ يعني مصر".

وتابعت أنغام قائلة: "الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيونى، والإنسانية نعرفها إحنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيجامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصرى انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين".

وبعدها كشفت أنغام عن تعرضها لرسائل تهديد بسبب تضامنها مع القضية الفلسطينية وهجومها على الاحتلال الإسرائيلي، ولكنها سخرت من تلك الرسائل التي لم تنل منها غير الضحك تقليلًا من أهميتها.

تابع موقع تحيا مصر علي