عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تكفل الليثي برحلة العمرة.. عمرو محمد علي: وعدني ونفذ.. وأول دعوة هدعيها أن ربنا يشفيني

عمرو الليثي - عمرو
عمرو الليثي - عمرو محمد علي

حرص الفنان عمرو محمد علي، الشهير بشقشق على توجيه رسالة شكر للإعلامي عمرو الليثي، بعد أن تكفل بمصاريف أدائه للعمرة، وذلك وفقًا لمقطع فيديو نشره الليثي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

عمرو محمد علي يشكر عمرو الليثي

وقال عمرو محمد علي في مقطع الفيديو: فرحان جدًا أني مسافر العمرة وربنا يكتبها على خير لينا كلنا.. وكفاية أني رايح بيت ربنا ويارب يتقبل مني ومننا جميعا، وهدعي دعوات كتير وأول دعوة هدعيها أن ربنا يوفقنا ويشفيني، وبشكر دكتور عمرو الليثي لأنه قال ووعد ونفذ، كل كلمة قالهالي وعدهالي نفذها، وهو من الشخصيات الجميلة.

عمرو محمد علي يطمئن الجمهور على حالته الصحية

وسبق وأن طمئن عمرو محمد علي الجمهور على حالته الصحية، بعد انتشار شائعة وفاته منذ فترة طويلة.

فقال في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: الحمدلله أنا بخير وحالتي بتتحسن جدا والدكاترة بيطمنوني وماشي في العلاج بسرعة ومعرفش حاجة عن الأخبار المنتشر عن وفاتي دي ولا مين اللي نزلها.

وكان قد تحدث عمرو محمد علي عن مرضه خلال لقائه بـ موقع تحيا مصر، فقال:  أنا عندي مرض من عند الله اسمه إم إس، واتواصل معايا الدكتور أشرف زكي، وبعت وفد من النقابة، كان على رأسهم أحمد سلامة ومصطفى حجي، وأنا كنت في مستشفى ولسه خارج منها امبارح تبع وزارة الصحة، ومرضي مش مرض ضمور، هو مرض مناعي وبقاله سنين طويلة والحمد لله قدرت أتغلب عليه شوية، والأيام اللي فاتت أشرف زكي كان بيطمن عليا وبيسأل عليا.

عمرو الليثي ينعي علاء عبد الخالق

وعلى صعيد أخر، حرص الإعلامي د. عمرو الليثي على نعي الفنان والمطرب الكبير علاء عبد الخالق، داعيًا الله أن يغفر له ويرحمه ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

وكتب الليثي عبر صفحاته الرسمية: رحم الله الصديق العزيز الفنان الكبير علاء عبد  الخالق الذي شكل وجدانا وقلوبنا بأرق وأعذب الأغاني التي عبرت عن جيلنا بكل أفراحه وأحزانه.

وأكد الليثي أن المطرب الكبير علاء عبد الخالق تميز بحسن الخلق والرقي وأمتلك موهبة كبيرة في الغناء وقدم نخبة من أجمل الأغاني والتي ستظل باقية في وجدانن .. رحم الله المطرب الكبير علاء عبد الخالق وأسكنه فسيح جناته.

تابع موقع تحيا مصر علي