عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسين: الحرب النفسية من أشرس الحروب اللى ممكن عدوك يستخدمها ضدك

تامر حسين_ صورة أرشيفية
تامر حسين_ صورة أرشيفية

علق الشاعر تامر حسين على الأوضاع المأسوية التي تمر بها غزة على يد الاحتلال الإسرائيلي، وجاء ذلك بالتزامن مع اقتحام مستشفى الشفاء أمس إدعاءً منها بوجود رهائنهم بها ولكن حين داهموا المستشفى لم يجدوا ما يبحثون عنه، ومازالت المداهمة مستمرة.

تحيا مصر

تامر حسين: مفيش حال بيدوم وثق فى العدالة الإلهية

أكد تامر حسين أن الاحتلال الإسرائيلي يستخدم حيل في حربه ضد فلسطين، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، قائلً: "من أشرس الحروب اللى ممكن عدوك يستخدمها ضِدك كا سلاح من أسلحة حربهُ من ضمن الحيل اللى مُمكن تِهدك وتِحبطك هى (الحرب النفسية )".

وتابع تامر حسين قائلًا: "يفقدك سلامك النفسي ويحبطك ويضعِف إيمانك ويوهِمك إنه الأقوىّ حصن نفسك أول بأول واحفظ صحتك النفسية وسلامك النفسي بإيمانك بالله، وافتكر كويس إن الأحوال بِتبدل فى غمضة عين ومفيش حال بيدوم وثق في العدالة الإلهية".

واختتم تامر حسين قائلًا: "أيامِنا مهما ضلِمت لازم تِنور.. ولو لقيتها إتأزميت ع الفرحة دور.. ماتسيبش روحك للِغرق لو مهما يجرىّ.. عشان فى بُكرة حاجات أجمل تّصور!".

تامر حسين:  تتر مسلسل صوت وصورة كلامها لايق على اللي بيحصل

ومن جهة أخرى، أشار تامر حسين إلى أن أغنية تتر مسلسل صوت وصورة مناسبة للأحداث الراهنة، من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، قائلًا: "لسه نفسنا طويل كنت عاملها تتر مسلسل صوت وصورة، والصدفة الباحتة إن كل كلامها لايق على اللي بيحصل اليومين دول".

واختتم تامر حسين قائلًا: "الحق عمره ما راح هدر والكدب لعنة، والخير على الشر انتصر شوفنا وسمعنا، بكرا اللى رايده ربنا هيبان قصادنا، وإحنا استفادنا من دروس كل اللي باعنا".

آخر أعمال تامر حسين

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال تامر حسين هي أغنية لسه نفسنا طويل تتر مسلسل صوت وصورة للفنانة حنان مطاوع، الذي يعرض حاليًا متصدرًا قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it.

ويشارك في بطولة مسلسل صوت وصورة بجانب حنان مطاوع كل من وليد فواز كل من صدقي صخر، ولاء الشريف، إيمان الشريف، هاجر عفيفي، عماد صفوت، عمرو وهبة، نجلاء بدر، ومراد مكرم، ناردين فرج، أحمد ماجد، رامي الطمباري، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمود عبدالتواب.

تابع موقع تحيا مصر علي