عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استمرارًا لمؤتمرات حماة الوطن.. أمين تنظيم حزب حماة الوطن: انطلاق المؤتمر الجماهيري للحزب من الإسكندرية اليوم

أحمد العطيفي
أحمد العطيفي

يشارك وفد من حزب حماة الوطن، في افتتاح مقر الحملة الرئاسية اليوم الأربعاء، بمحافظة الإسكندرية، وذلك بحضور المستشار محمود فوزي، المتحدث باسم الحملة، على أن يعقبه مؤتمرًا شعبيًا حاشداً ينظمه الحزب بحضور قيادات الحملة وعدد من القيادات السياسية والتنفيذية بالمحافظة.

تحيا مصر

الرئيس السيسي هو الشخصية الأنسب لقيادة البلاد

وقال الدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم الجمهورية لحزب حماة الوطن، إن حزب حماة الوطن يرى أن الرئيس السيسي هو الشخصية الأنسب لقيادة البلاد في هذه المرحلة التي تمر بها المنطقة، كونه قيادة واعية قادر على حفظ الأمن القومي للبلاد، فضلًا عن استكمال خطط التنمية بربوع الجمهورية.

المشاركة في الاستحقاق الرئاسي بانتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسي

ودعا العطيفي المواطنين للمشاركة في الاستحقاق الرئاسي بانتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، من أجل استكمال مشوار البناء، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية بحاجة لقيادة واعية رشيدة من أجل إدارة الملفات الخارجية بحكمة، وهو ما تقوم به القيادة السياسية من أجل حماية الدولة المصرية من أية مخططات خارجية، والتي آخرها المخطط الصهيوني بتهجير الفلسطينيين لسيناء والاستيلاء عليها لصالح تمكينهم من الأراضي المقدسة بفلسطين.

الحفاظ على حقوق الأشقاء في فلسطين

وأضاف العطيفي بات دور مصر جليًا وواضحاً من أجل الحفاظ على حقوق الأشقاء في فلسطين، وهو الدور الذي تلعبه الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي،  في المنطقة لتعاد مكانتها الإقليمية بفضل الرئيس.

وكان قد اثني النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، بما أعلنته حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي من توجيه المبالغ المالية الخاصة بحملته الانتخابية دعما لأشقائنا في فلسطين.

نصير: القضية الفلسطينية قضية مصر والمصريين 

أكد اللواء طارق نصير على أن هذا التوجه ينم على حرص المرشح الرئاسي على دعم القضية الفلسطينية، حيث إنها تمثل قضية مصر والمصريين والعرب وباعتبار أن غزة هي إحدى نقاط الأمن القومي المصري.

أمين عام حزب حماة الوطن يشيد بجهود القيادة السياسية  

وأشاد أمين عام حزب حماة الوطن، على ما تقوم به القيادة السياسية من جهود حثيثة بالتعاون مع كل دول العالم وصناع السلام من أجل الوقف الفوري لإطلاق النار ودخول المساعدات الإنسانية، والعودة إلى مائدة الحوار وهو الطريق الوحيد لحل هذه الأزمة.

تضحيات الشعب الفلسطيني ومقاومته للاحتلال الصهيوني 

وشدد نصير علي أن ما يقوم به الشعب الفلسطيني من تضحيات بصفة عامة ومقاومته الاحتلال الصهيوني ومجازرة الوحشية والهمجية بصفة خاصة يؤكد على أحقية الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، مطالبًا جموع الشعب المصري الاصطفاف خلف قيادتهم في هذه الظروف العصبية التي تمر بها منطقتنا العربية.

تابع موقع تحيا مصر علي