عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البوستر الرسمي لمسلسل العودة| تفاصيل

مسلسل العودة
مسلسل العودة

كشف الفنان محمد رضوان عن البوستر الرسمي لـ مسلسل العودة، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

البوستر الرسمي لمسلسل العودة

وضم البوستر الرسمي لمسلسل العودة عدد كبير من نجوم ونجمات العمل، منهم: شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلي، أحمد بدير، محمد رضوان، بسنت شوقي، محمد علي رزق، وليد فواز، عصام السقا، تامر نبيل، ولاء الشريف، وصفاء الطوخي، كما غلبت على البوستر أجواء الدراما الصعيدية.

قصة مسلسل العودة

ويذكر أن تدور أحداث المسلسل  في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، ومعظم تصوير المسلسل في محافظة الأقصرو القاهرة، ويعيش شريف سلامة قصة حب مع تارا عماد خلال الأحداث، وذلك على مدار 30 حلقة، والمسلسل من تأليف أمين جمال، المخرج أحمد حسن، لمسلسل من إنتاج شركة أروما أستديوز  للمنتج تامر مرتضى وهو مكون من 30 حلقة.

قصة حب محمد رضوان وزوجته

وسبق وأن كشف الفنان محمد رضوان عن قصة الحب التي جمعته بزوجته، موضحًا أنه تعرف عليها أثناء حضورها عرض مسرحي له، كما كشف عن ول أجر له بعد تعيينه في المسرح القومي.

وقال محمد رضوان خلال استضافته في برنامج معكم التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي ويعرض عبر قناة سي بي سي: بعد تخرجي من المعهد عرضت مسرحية على الطليعة وجت المدام تتفرج على المسرحية بأسرتها ومن عادتي مش ببص للجمهور.

وتابع: لقيتها قاعدة في الصالة وواخدة عيني ومش عارف أمثل وشدتني جدًا وفضلت باصص ناحيتها واتعرفت عليها بعد المسرحية وبقينا صحاب واتقدمتلها.

أخر أعمال شريف سلامة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال شريف سلامة مسلسل كامل العدد، الذي تم طرحه عبر شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول عندما يتقابل أحمد طبيب التجميل، وليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل سرعان ما يقعا في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شريف سلامة، دينا الشربيني، مصطفى درويش، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي