عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تضامنًا مع القضية الفلسطينية.. هاني شاكر يؤجل حفله في بيروت

هاني شاكر _أرشيفية
هاني شاكر _أرشيفية

قرر الفنان هاني شاكر، تأجيل حفله في بيروت المقرر إقامته مطلع شهر ديسمبر المقبل 2023، وذلك تضامنًا مع القضية الفلسطينية وما يحدث لأهالي غزة على يد جيش الاحتلال.

تحيا مصر

تصريحات متعهد حفل هاني شاكر في بيروت

وأوضح ميشال عويس متعهد حفل اهاني شاكر في بيروت، في تصريحات تلفزيونية، إن أمير الغناء العربي قرر تأجيل حفله في بيروت بسبب الأحداث الأليمة التي يمر بها أهالي غزة وما يحدث في جنوب لبنان من قصف وتدمير من جانب جيش الاحتلال الإسرائيلي.

سبب تأجيل حفل هاني شاكر في بيروت

ولفت متعهد حفل الفنان هاني شاكر في بيروت إلى أن الحفل كان من المقرر إقامته يوم 2 ديسمبر المقبل في  O Beirut بيروت، ولكن أوصى هاني شاكر بتأجيله لآخر شهر ديسمبر نظرًا لتصاعد الأحداث في غزة وتم الاتفاق على ذلك، وخلال الأسابيع المقبلة ستتضح الأمور أكثر فأكثر، مشيرًا إلى أنه كان هناك إقبال كبير على الحفل منذ لحظة إعلانه وحقق مبيعات كبيرة.

من جانبه، تألق المطرب هاني شاكر بأغنية جديدة له بعنوان الكبير ، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

كلمات أغنية الكبير للفنان هاني شاكر

وتعد أغنية الكبير من كلمات وألحان مصطفى شكري، وتقول كلماتها: الكبير لما يغيب ... الحبال هوا بتسيب.. واللي مالوش فيها بقي ليه بقي كل همه يقول أفيه .. كله صدق نفسه خلاص والعويل اتشال عالراس ..... وانا شاري مخي وبتفرج علي ناس بتهري وبتهرج ..... واللي كان مربوط قدامي ماصدق انه بيتحرك انا ال بدائها وانا ال بادعها وانا ال معايا السر بتاعها وزي ماقادر اطفي النار ..النار كمان قادر اولعها الموهمين يجوا كدا علي جنب والخوفين وال ملهوش قلب .. فضي الميدان علشان مليان في رغي وقواله .. اللعبه دي ليها ابطالها وانا يوم ماهخسر هبطلها ...كتر الكلام وعشان ببلاش محتاجله رجاله.. الكبير لما يغيب ... الحبال هوا بتسيب.. واللي مالوش فيها بقي ليه بقي كل همه يقول. 

اقرأ أيضًا.. 

عمرو محمود ياسين يشيد بنجله محمود ياسين جونيور: كل عمل بيبقى أفضل

عمرو محمود ياسين: الفن لو للتسلية فقط محبش اشتغله 

تابع موقع تحيا مصر علي