عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم عيسى: المخابرات الاسرائيلية انكشف عوار قدرتها المعلوماتية بعد 7 أكتوبر

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن عملية 7 أكتوبر كشفت عوار شديد في قدرتها المعلوماتية من خلال عملية حماس ولا يمكن الاطمئنان إلى أي معلومات من المخابرات الاسرائيلية،  وما حدث توج حالة الشك والريبة ، موضحا أن المخابرات الاسرائيلية انكشف عوار قدرتها المعلوماتية بعد مشهد 7 أكتوبر.

وحشية وإجرام الاحتلال

وأوضح ابراهيم عيسى، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المذاع على قناة القاهرة والناس، أن الاحتلال الاسرائيلي يعلم يقينا أنه لن يجد شيء من عناصر حماس أو المحتجزين في مستشفى الشفاء ولكن اقتحم المستشفى كي يظهر كما هو وحشي ومجرم ولا يردعه قانون لا انساني ولا دولي من أي جهة.

وأشار ابراهيم عيسى، إلى أن تبرير الاحتلال اقتحام مستشفى الشفاء لا يصدقها عقل ولا طفل، مضيفا: رسالة اسرائيل من الاقتحام عايز يقول للعرب أنه معندوش سقف وكسر سقف كل شيء وكأن النداء الواضح حد له شوق في حاجة".

إبراهيم عيسى: اقتحام مجمع الشفاء بغزة مشهد همجي ووحشي وانتهاك للإنسانية

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن اقتحام الاحتلال الاسرائيلي مجمع الشفاء الطبي جريمة، حيث تجولت في حجراته وغرفه وحاصرت الدبابات ساحاته، مؤكدا أن اقتحام المستشفى صورة من صور الهمجية والإجرام الدولي واللا إنسانية والوحشية.

وأضاف ابراهيم عيسى، خلال تعليق ببرنامج "حديث القاهرة"، المذاع على قناة القاهرة والناس، أن الاحتلال ظهر في مشاهد وهو يقدم أدوات طبية ومعدات لتصور أنها احتلال انساني ولكن دخول المستشفى جريمة وحشية، قائلا: "محدش كان يتوقع أنها توصل لهذا الحد اقتحام المستشفى واسرائيل ارتكبت كل جرائم الحرب".

إسرائيل أول من صنعت فكرة الأنفاق

وتابع: "الجرائم التي ارتكبتها اسرائيل خلال الحرب على غزة تعادل كل الجرائم اللي ارتكبتها كل الجيوش في العالم خلال الحروب"، لافتا إلى أن اسرائيل هي أول من صنعت فكرة الأنفاق ووضعتها في غزة.

تابع موقع تحيا مصر علي