عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكاية روحي فيك الحلقه 9 .. فراس سعيد يقع ضحية أمام خطة سمر مرسى

حكاية روحي فيك
حكاية روحي فيك

شهدت روحي فيك الحلقة 9 العديد من الأحداث الهامة والمثيرة والمشوقة، وذلك بعدما فتحت سحر والتي تجسد شخصيتها الفنانة هلا السعيد، قلبها لصديقتها هلا السعيد وحكت لها جميع مخاوفها ورؤياها التي تراها بشكل يومي.

تحيا مصر

حكاية روحي فيك الحلقة 9 

وبدأت أحداث حكاية روحي فيك الحلقة 9 بمشهد فلاش باك للجميلة عائشة بن أحمد، التي فقدت زوجها وهي تطلب وضع مدفنين في العزبة بدلاً من قبر واحد، قبل أن تطلب من سليمان "محمد عبد العظيم" أن يحاول وصولها إلى روح زوجها الميت مقابل أن توهب نفسها للشيطان.

واستكملت الحلقة التاسعة من حكاية روحي فيك بظهور ياسمين  "سمر مرسي"، مع الشيخ حارس "ماجد جاب الله"، بعد زواج زواج حازم "فراس سعيد" من ندى "هلا السعيد"، وإتفاقها مع الشيخ عليه حتى تنتقم منه.

وذهب  ثابت " نوؤ محمود" لسحر "عائشة بن أحمد"، فى أحد معارض الفنون التشكيلية وعندما جاء ثابت إختفى خالد "محمد كيلاني" الذى كان يلازمها فى ذات الوقت، وقال "ثابت_ نور محمود إلى سحر- عائشة بن أحمد" أنه جاء له حتى يحجز هذه اللوحة التي تشبها، ولكنها قالت له أن هذه اللوحة ليست للبيع، ثم واجهها يوسف صاحب المعرض بسرقة اللوحة الرئيسيه.

أحداث الحلقة التاسعة من حكاية روحي فيك 

وكما جاء بالأحداث تنفيذ ياسمين "سمر مرسي" خطتها وفاجأت زوجها وهو مع ندى "هلا السعيد"، أثناء قضاءه شهر العسل ثم واجهته أمام أهله بخيانته وطلبت منه أن يطلق ندى "هلا السعيد"

وانتهت الحلقه 9 من حكاية روحي فيك بذهاب "سحر_ عائشة بن أحمد" وزوجها "خالد" "حمد كيلاني"، إلى العزبة بعد موافقته بالذهاب إليها.

تفاصيل حكاية روحي فيك 

يذكر، أن حكاية روحي فيك من بطولة عائشة بن أحمد، نور محمود،  فراس سعيد، محمد كيلانى، هلا السعيد، سمر مرسى، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجم منذر ريحانة، حسام فياض وآخرين.

 وتعد حكاية روحي فيك ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب والمأخوذ عن كتاب بنفس الاسم للدكتور مصطفى محمود، وتم عرض 3 حكايات منه من تأليف السيناريت عمرو محمود ياسين وحققوا نجاح ساحق خلال فترة عرضهم، وهم حكاية الفريدو، عيشها بفرحة، ما تيجي نشوف.

تابع موقع تحيا مصر علي