عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انفصاله عن هنا الزاهد.. أحمد فهمي عن "اختياراتي": الأغنية الرسمية لحياتي

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

تصدر نبأ طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة معربين عن صدمتهم بسب قصة الحب التي كانت تجمع الثنائي وحديثهم الرومانسي عن بعضهم البعض وشدة احترامهم لبعض، فضلا عن تعاونتهم المستمرة معا في عدد من الأعمال الفنية آخرهم كان فيلم مستمر إكس والذي عرض في السينمات المصرية ضمن موسم أفلام عيد الاضحى 2023.

تحيا مصر 

أحمد فهمي وهنا الزاهد

وخرج عدد كبير من الجمهور يربطون انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد بتعليق قديم له على منشور للفنان أحمد سعد حيث نشر فيديو لغنائه أغنية "اختياراتي"، والتي تعد الأغنية الدعائية لفيلم مستر إكس، وعلق فهمي عليها قائلة: "الأغنية الرسمية لحياتي"، ليرد عليه أحمد سعد قائلا: "مابلاش الكلام ده انا وانت بالذات خليه انبوكس".

ويعد مصير أحمد فهمي هو نفس مصير أحمد سعد حيث تزوج الثنائى العديد من المرات والتي انتهت بالانفصال، كتر في انفصالهم الاخير عن زوجتهم لم يكن يتوقعه أحد من الجمهور، حيث أعلنت علياء بسيوني انفصالها عن أحمد سعد بشكل مفاجئ رغم حديث الأخير عنها بأنها سبب في نجاحه وإنجاب طفلتين منه، وفعلت هنا الزاهد الأمر ذاته ففاجأت الجمهور بنبأ طلاقهم رسميا، من خلال ستوري نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد 

وكانت قد كتبت هنا الزاهد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: الحمدلله تم الانفصال بيني وبين أحمد فهمي رسمي بعد 4 سنين جواز.. وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.

وبعد إعلان الطلاق مباشرة جاءها عرض زواج من الفنان الكويتي أحمد النجار، حيث كتب عبر خاصية التعليقات أنا موجود أن شاءالله"، ويبدوا من تعليقه على أنه يمزح لكن تداوله رواد السوشيال ميديا على أنه عرض زواج حقيقي.

آخر أعمال أحمد فهمي وهنا الزاهد

ويذكر، أن أخر أعمال أحمد فهمي وهنا الزاهد مشاركتهم سويا في فيلم مستر إكس وذلك إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي