عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضه للهجوم بسبب حفلاته.. محمد رمضان يعلق: الحزن في القلب وكلنا نتمنى الحرية لفلسطين

محمد رمضان
محمد رمضان

خرج الفنان محمد رمضان للرد على الهجوم الذي يتعرض له بشكل مستمر بسبب إقامته للعديد من الحفلات في ظل الأزمات التي تشهدها غزة خلال الفترة الحالية من قتل وإبادة جماعية بطرق وحشية للعديد الاطفال والنساء والشيوخ المدنين ليسقط أكثر من 20 ألف حالة وفاة في 30 يوما فقط.

تحيا مصر 

محمد رمضان يعتذر للفلسطينيين بسبب إقامة حفلاته  

وكتب محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقا على فيديوهات من حفله الأخير في فرنسا: إخواتي الفلسطينيين، كنت أتمنى تأجيل كل مشاريعي، لولا وإلتزامي مع شركات غير عربية، ولا يربطني بهم سوى عقود عمل، يجب الالتزام بها.

منشور محمد رمضان 

وتابع حديثه، قائلا: المحبة في القلب، والحزن في القلب، ولا أحد يزايد على الآخر، كلنا عرب، وكلنا نتمنى من الله، حرية فلسطين، اللهم آمين.

ليس الاعتذار الأول لمحمد رمضان 

وسبق واعتذر محمد رمضان أيضا في بداية الأزمة معلنا عن عمله هو ومؤسسته على التبرع لأهالي غزة، حيث كتب: لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن أنسى إخواتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية..  أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم.

محمد رمضان: احنا ضد حكومتكم وضد اغتصبكوا لحق مش من حقوقكم

وكان قد وجه محمد رمضان رسالة شديدة اللهجة للكيان الصهيوني فقال في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات انستجرام: مسئول وزارة الصحة في فلسطين بيقول أن عدد الضحايا اليوم 31 أكتوبر أضعاف عدد ضحايا مستشفى المعمداني اللي هي المذبحة اللي هيشهد عليها التاريخ، صوتنا وصل لحكومتنا وعندنا ثقة في ربنا ثم في حكومتنا أنها فقط صابرة وأكيد للصبر حدود، أنا متأكد أن صوتنا وصل للمنظمات الدولية.. ديننا وصانا أننا نحترم كافة الأديان، اليهودية والمسيحية، احنا ضد حكومتكم وضد اغتصبكوا لحق مش من حقوقكم، كل إنسان أدرى بناسه، عدد سكانكم كلكو أصغر من أصغر محافظة في أي دولة عربية فأنتم مش حمل الغضب العربي القادم، دور الشعب الإسرائيلي أنه ينزل قدام حكومته ويوقف المجازر اللي بتحصل.

من ناحية أخرى، عاش محمد رمضان حالة من الانتعاش الفني في الفترة الأخيرة بعد نجاحه في مسلسل جعفر العمدة، فضلا عن مشاركته في كل من فيلمي هارلي وفيلم ع الزيرو الذي عاد بهم بشكل قوي في السينمات المصرية رغم ظروف عرضهم التي لم تكن مناسبة بشكل كام لعرض هذه الأفلام.

تابع موقع تحيا مصر علي