عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة ألماسية.. محمد رمضان يثير الجدل في حفله الأخير

محمد رمضان_ صورة
محمد رمضان_ صورة أرشيفية

أثار محمد رمضان الجدل خلال الساعات الماضية بسبب إطلالة ألماسية لـ محمد رمضان في حفله الأخير، التي رأها البعض أنها مبالغ فيها، وجاء ذلك من خلال المعرض الأفريقي IATF، والذي أقيم في قاعة المنارة ومركز مصر الدولي للمؤتمرات بأحد الفنادق في التجمع الخامس.

تحيا مصر

محمد رمضان يظهر بعقد ألماس في آخر حفلاته

ومن جانبه، ظهر محمد رمضان مرتديًا قميص وبنطلون أبيض اللون مع نظارة بيضاء وعدساتها سوداء، ومرتديًا عقد ألماس وخلال الحفل ترك محمد رمضان القميص مفتوحًا كاشفًا جسده، وقد شارك صورًا ومقاطع فيديو من الحفل عبر خاصية الإستوري بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

غضب الجمهور المغربي من محمد رمضان

وعلى صعيد آخر، أثار محمد رمضان غضب الجمهور المغربي بسبب عدم وضع علم المغرب ضمن خريطة القارة الأفريقية التي كانت معروضة على المسرح أثناء إحيائه حفله الأخير في المعرض الأفريقي IATF، ولكن أخلى مسئوليته عن هذا الخطأ غير المقصود.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر خاصية الإستوري بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، قائلًا: "جمهوري المغربي الغالي أنا غير مسئول على الصور اللي على المسرح، شوفتها زيي زيكم بالظبط المغرب يعلم قيمته في قلبي عارف معزته عندي قد إيه".

واختتم محمد رمضان الفيديو قائلًا: "دي بلدي التاني وكلنا كوطن عربي أو كقارة إفريقية معزة واحدة، وعلى قلب رجل واحد.. ربنا يديم المحبة بينا، لكن اللي حصل هو خطأ غير مقصودة تمامًا".

قناة إسرائيلي تطالب بمقاطع محمد رمضان

والجدير بالذكر، أن القناة العاشرة التابعة للاحتلال الإسرائيلي طالبت مواطنيها بمقاطعة مسلسلات محمد رمضان، بعد موقفه الداعم للقضية الفلسطينية، وخرج محمد رمضان وعلق على هذا الهجوم وسخر منهم.

حيث نشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، قائلًا: "القناة العاشرة الإسرائيلية تطالب الشعب الإسرائيلي بمقاطعة أعمالي، لأني نشرت فيديو يحث العرب على الاتحاد، والدفاع عن إخواتنا ونسائنا وأطفالنا ودمائنا في غزة، وقالت لهم ألا يشاهدوا مسلسلاتي مرة ثانية ولا يستمعوا لأغانيّ، لأنه رجل يدافع عن إخوته في فلسطين".

واختتم الفيديو ساخرًا منهم: "أقول لهم هذا أقل واجب أقدمه لأخواتي، والواجب الثاني الذي أقدمه لكم في القناة العاشرة الإسرائيلية، اسم شخصيتي في المسلسل القادم إن شاء الله أبو عبيدة".

تابع موقع تحيا مصر علي