عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تخطى 112 ألف جنيه.. سعر خيالي لقميص محمد رمضان بحفله في التجمع الخامس

محمد رمضان
محمد رمضان

أحيا الفنان محمد رمضان في أول أمس الثلاثاء حفل غنائي في مركز المنارة بالتجمع الخامس ضمن فعاليات المعرض الإفريقي IATF، ولفتت إطلالة محمد رمضان أنظار الجميع حيث ظهر بقميص مرصع بالألماظ مفتوح الصدر ما جعل العديد من الجمهور ينتقده.

تحيا مصر 

محمد رمضان بإطلالة بسعر خيالي 

وظهر محمد رمضان خلال الحفل بإطلالة وصل سعرها إلى 3،645 دولارًا أمريكيًا أي ما يعادل 112 ألف جنيها مصريا، حيث ارتدى قميص أبيض مفتوح الصدر ومرصع بالألماظ عند منطقة الصدر.

إطلالة محمد رمضان 

محمد رمضان يتعرض للهجوم بسبب حفله في المنارة 

وتعرض محمد رمضان بعد احياء حفله في مركز المنارة ومشاركة صور وفيديوهات له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، لهجوم عنيف بسبب عدم تناسب الحفل مع الفترة الزمنية التي يتعرض فيها الفلسطينين وأهالي غزة للفتل الإبادة الجماعية، ليرد عليهم محمد رمضان قائلا: كنت أتمنى تأجيل كل مشاريعي، لولا وإلتزامي مع شركات غير عربية، ولا يربطني بهم سوى عقود عمل، يجب الالتزام بها، المحبة في القلب، والحزن في القلب، ولا أحد يزايد على الآخر، كلنا عرب، وكلنا نتمنى من الله، حرية فلسطين، اللهم آمين.

محمد رمضان وجولة حفلاته 

ويذكر، أن محمد رمضان من النجوم الذي استمروا في أنشطتهم الفنية دون تغيير أو تأجيل حيث قام بجولاته المختلفة في الدول العربية والعالمية مخصصا جزء من أرباح جولته في أبو ظبي لصالح جمعية الهلال الأحمر لدعم ومساندة أهالي غزة، مشيرا إلى أنه لا يستطيع أن يتوقف عن حفلاته بسبب العقود المبرمة معهم.

محمد رمضان: عندنا ثقة في ربنا ثم في حكومتنا وللصبر حدود

وكان قد قال محمد رمضان خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: مسئول وزارة الصحة في فلسطين بيقول أن عدد الضحايا اليوم 31 أكتوبر أضعاف عدد ضحايا مستشفى المعمداني اللي هي المذبحة اللي هيشهد عليها التاريخ، صوتنا وصل لحكومتنا وعندنا ثقة في ربنا ثم في حكومتنا أنها فقط صابرة وأكيد للصبر حدود، أنا متأكد أن صوتنا وصل للمنظمات الدولية.. ديننا وصانا أننا نحترم كافة الأديان، اليهودية والمسيحية، احنا ضد حكومتكم وضد اغتصبكوا لحق مش من حقوقكم، كل إنسان أدرى بناسه، عدد سكانكم كلكو أصغر من أصغر محافظة في أي دولة عربية فأنتم مش حمل الغضب العربي القادم، دور الشعب الإسرائيلي أنه ينزل قدام حكومته ويوقف المجازر اللي بتحصل.

تابع موقع تحيا مصر علي