عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. انضمام سلوى عثمان لأبطال حق عرب

سلوى عثمان _ أرشيفية
سلوى عثمان _ أرشيفية

مسلسلات رمضان 2024.. انضمت الفنانة سلوى عثمان مؤخرًا لأبطال مسلسل حق عرب للنجم أحمد العوضي والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024 المقبل، وذلك عقب تعاقد الفنانة كارولين عزمي والفنان أحمد صيام على العمل.

تحيا مصر

أبطال مسلسل حق عرب 

ويشارك في بطولة مسلسل حق عرب، أحمد العوضى، رياض الخولى، وفاء عامر، ميرهان حسين، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وحق عرب من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى.

قصة مسلسل حق عرب بطولة سلوى عثمان 

وتدور أحداث مسلسل حق عرب  في إطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسى خلال الأحداث، ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع فور عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

سلوى عثمان تتألق في مسلسل ورق التوت 

ويعرض حاليًا للفنانة سلوى عثمان مسلسل ورق التوت، وهو من بطولة، شريف سلامة وهم أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، آية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، جمال عبدالناصر، نور النبوي، عمرو صالح، سلوى محمد علي، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران،  تامر مجدي، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الأسدى، تقى حسام، ومسلسل ورق التوت من تأليف عبادة نجيب وإخراج حسام علي.

اقرأ أيضًا.. 

سبب انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد حفل زفاف أسطوري

حب من النظرة الأولى.. قصة تعارف هنا الزاهد وأحمد فهمي التي أنهاها الانفصال

وقصة مسلسل ورق التوت بطولة سلوى عثمان تدور في الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة في زمن تسعة أشھر، ليواجه كل من الأبطال ما لم یتوقعه، ونكتشف من خلال القصة الخلفيات الاجتماعیة لكل منهم، ويظهر شريف سلامة بشخصية مروان غالب، الذى يعود لمصر بعدما عاش خارج البلاد فترة من الوقت، إلا أنه يكون رافضا للأوضاع التي يراها غريبة ومختلفة عما كانت عليه، إلا أنه يقرر اللجوء إلى فتح الأكاديمية للتعامل مع الطلاب، ويبدأ العمل فيها كمخرج ورئيس لها.

ينطلق عرض مسلسل ورق التوت بطولة سلوى عثمان من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على قناة cbc الفضائية في تمام الساعة 8 مساءً، ويعاد الساعة 3 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، فيمل يعرض على قناة cbc دراما الساعة 11 مساءً على أن يعاد الساعة 10 صباحًا والساعة 4 مساء، فضلًا عن عرضه على منصة watch it.

تابع موقع تحيا مصر علي