عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 13 عام من العشق الممنوع.. سمر ومهند يجتمعان في النداء الأخير إلى اسطنبول

سمر ومهند يجتمعان
سمر ومهند يجتمعان في نيويورك

ظهر النجمان التركيان بيرين سات و كيفانش تاتليتوغ والشهرين بالثنائي سمر ومهند من جديد في عمل فني سينمائي بعنوان النداء الأخير إلى اسطنبول، وذلك بعد نجاحهم سويا في مسلسل العشق الممنوع، والذي تم عرضه فيما يقرب من 13 عام، وبدأ العديد يبحث عن أحداث وتفاصيل الفيلم.

تحيا مصر 

تفاصيل فيلم النداء الأخير إلى اسطنبول لـ سمر ومهند

وظهر الثنائي  بيرين سات و كيفانش تاتليتوغ في العرض الخاص لـ فيلم النداء الأخير إلى اسطنبول في نيويورك، حيث تدور أحداث الفيلم حول شخصين كل منهما متزوج يتصادفان في المطار ويقضيان معًا ليلة لا تنسى في مدينة نيويورك.

سمر ومهند من العرض الخاص لفيلمهم الجديد

عرض فيلم سمر ومهند الجديد على نتفلكس

وقررت منصة نتفلكس عرض فيلم  النداء الأخير إلى اسطنبول والذي يخوض بطولته الثنائي المتألق  بيرين سات و كيفانش تاتليتوغ المعروفين بأدوار سمر ومهند، على منصة ننتفلكس الرقمية وهو من سيناريو نوران إيفرين إيت وإخراج جونينك أويانك.

سمر ومهند من العرض الخاص لفيلهم الجديد

سمر ومهند في العشق الممنوع

وكان الثنائي قد تألقوا سويا من خلال مسلسل “العشق الممنوع”، الذي حقق نجاحات كبيرة شاشات التليفزيون وتخطت نسبة مشاهداته الألاف حيث كان يشاهده الأتراك وعدد كبير من المصريين خلال فترة عرضه، بل كان المسلسل الأكثر حديثا في الشوارع المصرية وكان قد عرض في عام 2009، ولازال الجمهور يتذكره ويتذكر أبطاله حتى وقتنا هذا لما كان يعرضه من قصة مؤثرة وصادمة عن الخيانة.

ولأن بطلي مسلسل العش الممنوع والذين عرفوا خلال أحداث العمل باسم سمر ومهند قد لفتوا أنظار العديد من الجمهور، فبمجرد ظهورهم سويا والإعلان عن اجتماعهم مرة أخرى في عمل فني جديد زاد حماس المشاهدين لرؤيتهم معا على الساحة مرة أخرى، وبدأ الكثير يبحث عن تفاصيل الفيلم الذي سيجتمعان به، لذا ضمن فيلم النداء الأخير إلى اسطنبول نجاحه قبل بدء عرضه في السينمات المصرية.

ومن المتوقع أن يحظى فيلم سمر ومهند الجديد بنجاحات كبيرة بعدما شهد العرض الخاص له في السينمات بداية من أمس الخميس الموافق 17 من شهر نوفمبر الجاري بمدينة نيويورك.

تابع موقع تحيا مصر علي