عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري في روحي فيك كان مرهق والسينما وحشتني أوي.. أبرز تصريحات عائشة بن أحمد

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

تحدثت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد عن تفاصيل مشاركتها في حكاية روحي فيك، الذي انتهى عرضه منذ يومين مشيرة إلى صعوبة أدائها شخصيتين مختلفتين خلال أحداث العمل، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "مساء الإمارات" والذي تقدمه الإعلامي عبد العزيز أحمد.

تحيا مصر 

عائشة بن أحمد عن حكاية روحي فيك: كان مرهق جدا بالنسبالي

وقالت عائشة بن أحمد عن مشاركتها في حكاية روحي فيك والتي تم عرضها على شاشة قناة dmc: "الدورين صعبين أوي بقدم شخصيتين مش شبه بعض خالص والمشكلة أن في مشهد واحد بقدم الشخصيتين وساعات ببقى بشخصية "سحر" بس في نقلات في الأداء ودا كان مرهق جدا بالنسبة ليا ومحتاج تركيز أكتر من شخصيات قدمتها قبل كده كان موضوع صعب وممتع في نفس الوقت، كل شخصية بقدم كذا مرحلة ودا كان مرهق وبيعمل لخبطة كنت بدخل أصور وأتوه وأسأل المخرج هعمل إيه وأفكر إزاي".

عائشة بن أحمد: السينما وحشتني وحاسة إني مقصرة

وتابعت عائشة بن أحمد حديثها، فقالت: "السينما وحشتني وحاسه إني مقصرة وأكيد لو اتعرض عليا حاجة وحسيت إني عاوزة أعملها هعملها أنا مش حاطة أولوية للمسلسلات أنا مستنية حاجة تيجي نفسي أقدمها، أما رمضان لسه بقرأ ومستقرتش على عمل لأني لسه مخلصة تصوير مسلسل "روحي فيك" ومحتاجة أفصل شوية وأريح وبعدها أكمل قراءة الحاجات اللي جاتلي".

وعن النجوم الذي تفضل التعاون معهم، قالت عائشة بن أحمد: "من برا الوطن العربي أكيد نفسي اشتغل مع ميريل ستريب، دانيال دي لويس، جولييت بينوش وفي كتير".

عائشة بن أحمد في مسلسل روحي فيك

وكانت قد تألقت عائشة بن أحمد في حكاية روحي فيك من مسلسل 55 مشكلة حب والمأخوذة عن كتاب يجمل نفس الاسم للدكتور مصطفى محمود، وشاركها في البطولة كلا من النجوم نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلاني، هلا السعيد، سمر مرسي، مؤمن نور، محمد عبدالعظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام، وغيرهم، بجانب ضيوف الشرف منهم منذر رياحنة وحسام فياض، ودرات أحداث الحكاية في 10 حلقات فقط حققت من خلالهم عائشة بن أحمد نجاحات كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي